الملك توتي ينقذ روما .. (فيديو)

الرياضة

الملك توتي ينقذ روما .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hlyk

خرج فريق روما بفوز ثمين من ملعب مضيفه جنوى (3-2) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 2 مايو/أيار، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق "ذئاب" روما بالفضل في فوزه للفرعونين، الكبير المصري الدولي محمد صلاح، الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، والفرعون الصغير ستيفان الشعراوي الذي اقتنص هدف الفوز الثالث في الدقيقة 87. وللأسطورة فرانشيسكو توتي، الذي أحرز هدف التعادل الثاني وأعاد به روما إلى أجواء المباراة ومن ثم الفوز. بينما سجل هدفي جنوى كل من لاعب خط الوسط اليوناني باناجيوتيس تاكتسيديس، والمهاجم ليوناردو بافوليتي في الدقيقتين الـ (13 و65) على التوالي.

وارتقى روما فريق المدرب لوتشانو سباليتي، إلى المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن رفع رصيده إلى 74 نقطة، بانتظار نتيجة مباراة منافسه على مركز الوصافة نابولي (73 نقطة)، الذي يستضيف فريق أتلانتا بعد هذا اللقاء، وذلك في ختام مباريات هذه المرحلة. بينما تجمد رصيد جنوى، الذي يقع في المنطقة الدافئة ليس لديه ما يخسره ولا ينافس على شيء، عند 43 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر.

المصدر: RT