ريال مدريد يعاني الأمرين أمام فاليكانو (فيديو)

الرياضة

ريال مدريد يعاني الأمرين أمام فاليكانو (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkzn

خرج فريق ريال مدريد من عنق الزجاجة أمام مضيفه رايو فاليكانو في المباراة التي جمعتهما السبت، 23 أبريل/نيسان، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن المرحلة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

صعق فريق فاليكانو ضيفه الملكي بهدفين مباغتين سريعين، سجلهما كل من لاعب وسط الشاب أدريان إيمباربا بلازكيز، والمهاجم الكولومبي نيكولاس فيدور ميكو، في الدقيقتين (7 و14) على الترتيب. لكن ريال مدريد عاد من بعيد، وبعد 35 دقيقة من السبات العميق، إلى أجواء المباراة وقلص الفارق عبر النفاثة الويلزية غاريث بيل، ومن ثم أدرك زميله المهاجم البديل لوكاس فاسكيز التعادل بحلول الدقيقة 52، وعاد الجناح الطائر بيل (ليتقمص شخصية التورنادور رونالدو)، ويقتنص هدف الفوز للميرنجي في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

وعانى ريال مدريد كثيرا في غياب نجمه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو، الضلع الذهبي لـ (BBC)، الذي غاب عن هذه المباراة بسبب إصابته بالتواء في عضلات الفخذ الأيمن، تعرض لها في نهاية مباراة فريقه أمام ضيفه فياريال، التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن المرحلة الماضية لليغا أيضا.
وبدأ الفرنسي زين الدين زيدان بتشكيلة غير موفقة، خاصة في ظل غياب هداف الليغا رونالدو برصيد 31 هدفا، فقد أبقى في الشوط الأول على كل من الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس "جيمس" رودريغيز على دكة البدلاء، ولكن المدرب الفرنسي تدارك الأمر في الشوط الثاني وزج بكل من لوكاس فاسكيتس ومودريتش وخاميس إلى أرض الملعب بدلا من كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وخيسيه رودريغيز والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش على الترتيب، لتعود الروح لريال مدريد ويعود من بعيد ويقلب النتيجة لصالحه (3-2)، وذلك لأول مرة منذ العام 1931 بعد أن كان متأخر في أول ربع ساعة بهدفين أمام أتلتيك بيلباو وخرج فائزا (4-2).
وتصدر ريال مدريد قائمة الدور برصيد 81 نقطة، متجاوز بفارق نقطتين غريمه التقليدي برشلونة، الذي يستضيف سبورتينغ خيخون، وأتلتيكو مدريد، الذي يستضيف هو الآخر فريق ملقا في وقت لاحق من يوم السبت أيضا.

المصدر: RT