رونالدو أكبر الغائبين في تشكيلة ريال مدريد

الرياضة

رونالدو أكبر الغائبين في تشكيلة ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkz2

كشف مدربا ريال مدريد ومضيفه رايو فاليكانو التشكيلة الأساسية لهما للقاء الذي يجمعهما السبت، 23 أبريل/نيسان، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن المرحلة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخلت تشكيلة ريال مدريد، التي وضعها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، من اسم نجمه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو، الضلع الذهبي لـ (BBC)، الذي يغيب عن هذه المباراة بسبب إصابته بالتواء في عضلات الفخذ الأيمن، تعرض لها في نهاية مباراة فريقه أمام ضيفه فياريال، التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن المرحلة الماضية لليغا أيضا. كما خلت التشكيلة من اسم قائد الفريق المدافع سيرخيو راموس، ولاعبي خط الوسط، الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو.

بينما في المقابل، عاد النفاثة الويلزية غاريث بيل أحد الأضلاع الثلاثة للـ (BBC)، وقلب الدفاع الصلب البرتغالي بيبي.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريق الملكي:

- لحراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس؛
- خط الدفاع: البرازيلي مارسيلو – البرتغالي بيبي – الفرنسي رافائيل فاران – البرازيلي دانيلو؛
- خط الوسط: الألماني توني كروس – الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش – إيسكو؛
- خط الهجوم: الويلزي غاريث بيل – الفرنسي كريم بنزيما – خيسي رودريغيز.

يذكر أن ريال مدريد قد حقق أكبر نتيجة في الموسم الحالي لليغا على حساب رايو فاليكانو بالذات بفوزه الساحق عليه (10-2) في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول الماضي، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، وحينها سجل غاريث بيل رباعية "سوبر هاتريك"، وكريم بنزيما ثلاثية "هاتريك"، بينما اكتفى رونالدو بهدفين، وسجل دانيلو هدفا.

بينما وضع باكو خيميز، المدير الفني لفريق رايو فاليكانو، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة الميرنجي:

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 78 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة الذي يستضيف سبورتينغ خيخون، بينما يحتل أتلتيكو مدريد مركز الوصافة خلف البرسا بنتيجة المواجهتين المباشرتين بينهما، ويستضيف هو الآخر فريق ملقا.

المصدر: "twitter/realmadrid"