رونالدو يسابق الزمن من أجل العودة

الرياضة

رونالدو يسابق الزمن من أجل العودة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkxt

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من شد عضلي، في الوقت الذي أكد فيه زيدان عدم جاهزية رونالدو للعب ضد رايو فايكانو.

وأوضح ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي، الجمعة 22 أبريل/نيسان، الأمر بالقول: "أظهرت الفحوص إصابة رونالدو بالتواء في عضلات الفخذ الأيمن. وسنستمر في متابعة حالته وتقييم مدى استجابته للعلاج".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الدون رونالدو هداف الليغا برصيد 31 هدفا، لن يشارك في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو، يوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري المحلي، لكنه سيكون جاهزا للقاء مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وهو الأمر الذي أكده الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، موضحا عدم وجود خطورة على "صاروخ ماديرا".

وأشار زيدان إلى أن: "اللاعب الذي يريد اللعب دائما لمساعدة الفريق، دائما يريد المزيد، بالنسبة للمدرب شيء عظيم. يرغب رونالدو دائما في اللعب وهو شيء أحترمه وأقدره كثيرا".

وأوضح المدرب الفرنسي: "يرغب (رونالدو) في خوض لقاء الغد لكنه يعرف أنه لا يستطيع. شعر بألم في المباراة الأخيرة، والآن يتعين علينا تجهيزه لمباراة الثلاثاء".

بينما كشف زيدان أن نجم الميرنجي الآخر، الويلزي غاريث بيل، سيلعب ضد رايو فاليكانو، لكنه لم يحسم مشاركته أساسيا.

وكان رونالدو قد خرج ممسكا بالفخذ الأيمن في نهاية مباراة فريقه في الجولة الماضية التي فاز فيها على ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي.

 

المصدر: وكالات