ميزو تتحدى أيفون وتطلق هاتفها الجديد

العالم الرقمي

ميزو تتحدى أيفون وتطلق هاتفها الجديد شركة ميزو الصينية تتحدى أيفون وتطلق هاتف ميزو برو 6 الجديد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkhj

كشفت شركة Meizu الصينية عن هاتفها الذكي الجديد "ميز وبرو 6" Meizu Pro 6 وذلك من خلال حدث خاص أقيم في العاصمة الصينية بكين.

وما يلفت النظر أن تصميم الجهاز يشبه إلى حد كبير تصميم هاتف أيفون، حيث يأتي الهاتف بشاشة 5.2 بوصات ودقة 1920*1080 بكسل المحمية بطبقة من زجاج 2.5D. ويتميز الهاتف بتصميم معدني يضم هوائيا بأصغر خطوط بلاستيكية.
وتقول الشركة إن خطوط الهاتف الداخلة في التصميم تأتي أقل بنسبة 48% مما هي عليه في هاتف أيفون. ويدعم الهاتف تقنية تشبه 3D Touch وتحمل اسم 3D Press.
وإن هاتفي Xiaomi's Mi 5 وHuawei's P9 أدياا إلى رفع مستوى صناعة الهواتف الذكية في الصين، والهاتف الجديد من "ميزو" يدخل حلبة التنافس في السوق مع هذين الهاتفين.
ويأتي الهاتف بسماكة لا تتجاوز 7.25 ميليمتر، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايت، ومساحة التخزين الداخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت، والكاميرا الخلفية في الهاتف تأتي بدقة 21 ميغابكسل مع حساس من نوع سوني IMX230.
وعدلت الشركة العدسات والحساس من أجل جعلهما أرق من حيث السماكة، ويدعم الجهاز شريحتي اتصال مع حساس لقراءة بصمات الأصابع خلال 0.2 ثانية، بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع mCharge 3.0 التي تتيح شحن بطارية الهاتف المتوفرة بسعة 2560 ميلي أمبير/ساعة، وذلك في أقل من ساعة واحدة فقط.
ويملك الهاتف منفذ USB Type-C الذي يأتي مع حماية من انقطاع التيار ودرجات الحرارة العالية لضمان أن تقنية الشحن السريع التي تدعمها فلا تعرض الهاتف للخطر.
ومن ميزات كاميرا الهاتف أيضا، وجود تقنية التركيز التلقائي بالليزر مع خوارزميات جديدة لمعالجة الصور. وتقول شركة ميزو إنها قللت زمن التركيز التلقائي إلى نحو 0.07 ثانية.
ويبلغ سعر الهاتف 390 دولارا لذاكرة من 32 غيغابايت وبسعر 430 دولارا لذاكرة من 64 غيغابايت ، وهو متوفر بثلاثة ألوان - الأسود والفضي والذهبي.
المصدر: theverge

فيسبوك 12مليون