مواصفات أيفون 7 وتاريخ الكشف عنه

العالم الرقمي

مواصفات أيفون 7 وتاريخ الكشف عنههاتف أيفون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjus

يتوقع أن يتم الكشف عن أيفون 7 وأيفون 7 بلاس في شهر سبتمبر/أيلول المقبل كما أن سعره سيختلف من نسخة إلى أخرى.

ويذكر أن أيفون 6 اس و6 اس بلاس تم الكشف عنهما في 9 من سبتمبر/أيلول من عام 2015 ونفس الشيء بالنسبة لأيفون 6 و6 بلس اللذين تم الكشف عنهما كذلك في 9 من سبتمبر/أيلول، ولكن منذ عام 2014. وهذا ما يجعل الكثيرين يعتقدون أن تاريخ الإعلان الرسمي عن أيفون 7 وأيفون 7 بلاس سيكون في 9 من سبتمبر/أيلول من العام الحالي.

ومن المتوقع أن يصل سعر أيفون 7 في المملكة المتحدة إلى 539 جنيه إسترليني بالنسبة للنسخة  16 غيغابايت و619 جنيه إسترليني بالنسبة للنسخة 64 غيغابايت و699 جنيه إسترليني بالنسبة لـ128 غيغابايت. وهناك شائعات تقول بأنه قد تكون هناك نسخة أخرى بـ256 غيغابايت وسيصل سعرها إلى  800 جنيه إسترليني.

وقد وصلت آبل إلى الحد الذي يمكن فيه أن تقتنع بأن تصميمها المعتاد، والذي عكفت على تحسينه من جيل لآخر مدى سنوات، قد أصبح من الماضي، ولتحقيق ثورة ما سيكون عليها بالفعل أن تغير هذا الجانب.

لقد كانت مبيعات آيفون 6 و6 بلاس هي الأفضل في تاريخ الشركة الأمريكية التي شهدت تحسينات ملحوظة على مستوى التصميم، لكن هذا ليس كافيا خصوصا وأن آيفون 6 اس و6 اس بلاس لا يختلفان عن الجيل السابق من هذه الناحية.

ويقال أن أيفون 7 سيكون من الهواتف المقاومة للماء بالفعل، ما يعني أن هذه الميزة التي اشتهرت بها هواتف إكسبيريا ستقتبسها الشركة الأمريكية لأول مرة في تاريخها.

و يقال أنها بناء على إضافة ميزة المقاومة للماء ستحذف بالفعل منفذَ الصوت 3.5 ملمتر، كما سيتم حذف الزر الرئيسي نهائيا وستتجه الشركة الأمريكية لدعم USB-Type C في هواتف آيفون الجديدة.

إن آبل لا تزال متفوقة على مستوى المميزات التقنية التي تبتكرها وتضيفها لهواتفها الذكية، كميزة 3D Touch أو اللمس الثلاثي الأبعاد، وهي الميزة التي ابتكرتها لأول مرة لساعتها الذكية فتفاجأ الكثيرون عندما شقت طريقها إلى شاشة آيفون 6 اس و آيفون 6 اس بلاس.

وستعمل آبل على تطوير هذه الميزة أكثر، و يقال أنها ستكون أسرع في الأداء كما أنها ستدعم تعدد اللمس وهي ميزة يفتقدها الجيل الحالي.

 ويتوقع أن يحمل iPhone 7 Plus أفضل شاشة على هذا المستوى و قد تكون 2k فيما قد تتم ترقية آيفون الرئيسي ( آيفون 7) أخيرا إلى 1080 بيكسل.

ومن المرتقب أن يحمل آيفون 7 وiPhone 7 Plus كاميرا أفضل ومحساس سيكون بالطبع من سوني التي تبدع في هذا المجال كما عادتها.

وستركز الشركة الأمريكية  أكثرعلى تحسين الكاميرا وزيادة المزيد من التقنيات وإصلاح الأخطاء الموجودة في الجيل الحالي.

المصدر: pcadvisor.co.uk

فيسبوك 12مليون