كلوب بين مطرقة دورتموند وسندان ليفربول!

الرياضة

كلوب بين مطرقة دورتموند وسندان ليفربول!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjbx

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، الخميس 7 أبريل/نيسان، صوب ملعب "سيغنال إيدونا بارك" الذي يحتض مباراة على صفيح ساخن بين بروسيا دورتموند وضيفه ليفربول في ذهاب ربع نهائي مسابقة يوروبا ليغ.

Thomas Tuchel, Borussia Dortmund coach: "Anything else but a warm welcome for [Liverpool FC boss] Jürgen Klopp would be a surprise." #UEL

Опубликовано UEFA Europa League 6 апреля 2016 г.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة بالنسبة للمدرب الألماني يورغن كلوب، الذي كان بالأمس القريب مدربا لبوروسيا دورتمود وقاده إلى تحقيق العديد من الألقاب والبطولات قبل أن يفترقا نهاية الموسم الماضي، ويعود اليوم إلى الملعب ذاته "سيغنال إيدونا بارك" ليقود هذه المرة ليفربول الإنجليزي ضد فريقه السابق.

Liverpool FC boss sets the record straight...

Опубликовано UEFA Europa League 7 апреля 2016 г.

ونشر موقع "SPEED GOAL HD" على صفحته "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي صورة معبرة، يظهر فيها كلوب وهو يسير خلف لاعبي فريق دورتموند لدى دخوله إلى أرض الملعب من غرفة الملابس، بينما يذكره لاعبي ليفربول بأن مكانه الآن بينهم! 

Klopp !

Опубликовано SPEED GOAL HD 7 апреля 2016 г.

وكان ولا يزال يحظى كلوب بشعبية كبيرة في دورتموند، وقد حيت جماهير دورتموند الوفية مدربها الرائع، حتى وهو جاء على أمل الفوز على فريقهم.

ولكن في الوقت نفسه طالبت جماهير دورتموند مدربها السابق عبر لافتات تم تعليقها بكثافة في المدينة بالخسارة في لقاء الليلة، معتبرة أن الهزيمة في وطنه لا تمثل أي عار على الإطلاق.

Backing Borussia Dortmund to beat Liverpool FC? What do the stats say?

Опубликовано UEFA Europa League 7 апреля 2016 г.

وسارت إدارة النادي الألماني على الدرب ذاته، لكنها وضعت لافتة مثيرة في الممرات المؤدية إلى غرف خلع الملابس كتب عليها "يورغن كلوب، غرفة خلع الملابس من هنا" في إشارة إلى الغرفة الخاصة بالفريق الضيف ليفربول، تجنبا لأي حالة لغط من الممكن أن تحدث مثل ذهاب المدرب الألماني إلى غرفة خلع ملابس دورتموند كالعادة!

All smiles as Borussia Dortmund prepare to host Liverpool FC...

Опубликовано UEFA Europa League 7 апреля 2016 г.

وقاد يورغن كلوب فريق بوروسيا خمس سنوات كاملة، قبل أن يتولى مهمة تدريب فريق ليفربول في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلفا للمدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز.

يذكر أن ليفربول بلغ دور الثمانية الكبار من الدوري الأوروبي بكرة القدم (يوروبا ليغ)، على حساب مانشستر يونايتد بفوزه عليه ذهابا بهدفين نظيفين، وتعادله معه من دون أهداف في لقاء الإياب، بينما أطاح بوروسيا دورتموند بالفريق الإنجليزي الآخر توتنهام هوتسبير.

المصدر: وكالات