تصميم جديد للموقع الروسي "Vkontakte"

العالم الرقمي

تصميم جديد للموقع الروسي موقع "فكونتاكته" "vkontake"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hiro

أعلن أندري روجوزوف مدير عملية تشغيل موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في روسيا المسمى "فكونتاكته" "vkontake"، إدخال تصميمات جديدة على الموقع.

وقال أندري:"التصميم الجديد سيكون متاحا لجميع المستخدمين في القريب العاجل وسيقتصر في المرحلة الأولى على عدد محدود من المستخدمين.

فمنذ الظهور الأول للموقع عام 2006 لم تدخل أي تعديلات على مظهره تقريبا. وذكر روغوزوف أن ما يميز التصميم الجديد سهولة التعرف عليه من طرف جميع الأجهزة والمواقع.

وأصبح المظهر الخارجي للموقع أوسع رقعة، إذ سيمكن من تسهيل عملية القراءة، كما تمت إضافة ميزات جديدة ومفيدة إليه. وأدخلت تعديلات على القائمة اليسرى حيث أصبحت الأسماء أقصر، وفي قائمة الأخبار تم وضع قائمة باسم كل عنصر من العناصر. وأصبحت الأخبار أكثر وضوحا الآن في كتلة منفصلة إلى اليمين، جنبا إلى جنب مع البحث والتعليقات.

أما في ما يخص الرسائل فقد تم تعديلها من الصفر، إذ ستكون على شكل شاشة واحدة تظهر في آن واحد قائمة من المقابلات الأخيرة والدردشة الحالية.

أما في شأن الإخطارات فتم جمع علامات زر "أعجبني"، وتطبيق "إضافة الأصدقاء"، و"أعياد الميلاد" وغيرها من الأحداث في جزء جديد من الإخطارات. وعلى صفحات الأشخاص والمجموعات الآن يمكنك الاشتراك في إشعارات حول مجموعات جديدة من أجل عدم تفويت أخبار مهمة. وحسب ما جاء على لسان روغوزوف فإن التعديلات شملت كل مكونات الموقع من دون استثناء.

المصدر: hi_tech

فيسبوك 12مليون