8 ملايين متابع لصفحة موقع RT على الفيسبوك

العالم الرقمي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hiqo

تتوالى نجاحات الموقع الإلكتروني لقناة RT الناطقة باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعي صفحة RT على موقع الفيسبوك 8 ملايين متابع.

وبهذا تقدمت قناتنا على غالبية وسائل الإعلام العربية، إذ تجاوز العدد الإجمالي للمشتركين على الصفحات الاجتماعية لشبكة RT بلغاتها الثلاث، وهي الإنجليزية والإسبانية والعربية، 13 مليون ومئتي ألف مشترك.

وشهد العام 2016 نجاحا كبيرا لصفحة RT العربية على الفيسبوك، حيث ارتفع العدد من 6 ملايين في شهر يوليو/تموز إلى 8 ملايين في شهر مارس/آذار، بواقع زيادة 2 مليون متابع خلال 5 أشهر فقط.

وكان عام 2015 أيضا قد شكل علامة فارقة في الانتشار المتسارع لصفحة "RT" العربية على الفيسبوك، حيث ارتفع عدد المتابعين للصفحة خلاله من 4.5 مليون إلى ما يقارب 6 مليون متابع.

الجدير بالذكر أن متابعي الصفحة ينتمون إلى معظم البلدان العربية وشمال إفريقيا حيث حلت مصر بالمرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين تلاها العراق فسوريا، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين من دول أجنبية كتركيا والولايات المتحدة، وبعض الدول الأوروبية.

وتتقدم القناة بالشكر لجميع متابعيها، الذين يسهمون في دفع فريق العمل لبذل المزيد من الجهود، لتحقيق أهداف القناة في الحصول على الثقة والمصداقية لدى المشاهد، من خلال تحري الدقة في تقديم الخبر والمعلومة.

يمكنكم الأنضمام الى صفحة RT في الفيسبوك على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/rtarabic.ru/

المصدر: RT

فيسبوك 12مليون