دجوكوفيتش يفلت من كمين ثيم ويبلغ ربع نهائي دورة ميامي

الرياضة

دجوكوفيتش يفلت من كمين ثيم ويبلغ ربع نهائي دورة مياميدجوكوفيتش يهزم ثيم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hifp

تجاوز الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف أول عالميا بصعوبة النمساوي الشاب دومينيك ثيم بمجموعتين متتاليتين ليحجز مقعده في ربع نهائي دورة ميامي ويتجنب مفاجآت البطولة.

وأنهى دجوكوفيتش المباراة بواقع 6-3 و6-4 ، ورغم النتيجة، فإن الصربي بذل مجهودا كبيرا للفوز على النجم الصاعد الذي أبدى صلابته من آخر الملعب، حيث سنحت له 14 فرصة لكسر إرسال اللاعب الصربي، لكنه لم يستغل أيا منها

وتفوق ثيم على ديوكوفيتش في الضربات الحاسمة بفارق 9 لصالح النمساوي، وكذلك الحال بالنسبة للأخطاء السهلة في مباراة لم يشعر فيها الصربي بالأريحية التي كانت عليها الأمور في المباريات السابقة.

ومن المقرر أن يواجه ديوكوفيتش في ربع النهائي التشيكي توماس بيرديتش، الذي تغلب على الفرنسي ريتشارد جاسكيه بنتيجة 6-4 و3-6 و7-5.

وبهذا يتجنب دجوكوفيتش مفاجآت البطولة التي شهدت انسحاب السويسري روجيه فيدرير لإصابته بفيروس معوي والإسباني رافائيل نادال، وخسارة السويسري الآخر ستانيسلاس فافرينكا والبريطاني آندي موراي في منافسات الرجال.

وفي منافسات السيدات، ودعت البطولة الأمريكية سيرينا ويليامز والرومانية سيمونا هاليب والبولندية أنييسكا رادفانسكا والإسبانية جاربيني موجوروزا، لتصبح الألمانية أنجيليك كيربر الوحيدة من قائمة المصنفات العشر الأوليات التي لا تزال تنافس في ميامي.

المصدر: وكالات