حملة لتنصيب صهر اللبنانيين "رئيسا للجمهورية"

أخبار العالم العربي

حملة لتنصيب صهر اللبنانيين جورج كلوني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hi8f

نشرت إحدى صفحات التواصل الاجتماعي اللبنانية على "فيسبوك" صورة تدعم ترشيح الممثل العالمي جورج كلوني ليكون رئيسا للجمهورية اللبنانية.

وكتبت صفحة "Explore Lebanon"  فوق الصورة "حملة لدعم جورج كلوني ليكون رئيسا للجمهورية اللبنانية .. هيدا آخر حل بالنهاية المثل بيقول "يا صهري يا سند ظهري".

وتأتي هذه الحملة بسبب الأوضاع السياسية التي يمر بها لبنان والذي يعيش سنتين بلا رئيس للدولة.

ووردت العديد من التعليقات على المنشور الذي أعيد نشره بشكل كبير في العديد من الدول العربية، حيث تعدى الموضوع مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان وأصبح حديث بعض النشطاء في الأردن.            

حملة لدعم جورج كلووني ليكون رئيسا للجمهوريّة اللبنانية.... هيدا آخر حلّبالنهاية المثل بيقول: "يا صهري يا سند ظهري"

Posté par Explore Lebanon sur jeudi 24 mars 2016

يذكر أن جورج كلوني هو زوج المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين ولذلك يتداول النشطاء على صور كلوني المثل اللبناني الشعبي الذي يقول "يا صهري يا سند ظهري".

جدير بالذكر أن البرلمان اللبناني فشل للمرة الـ 24 في انتخاب رئيس للجمهورية منذ مايو/أيار عام 2014.

المصدر: رؤيا+ فيسبوك

الأزمة اليمنية