المكسيك تقسو على كندا وأمريكا تسقط أمام غواتيمالا في تصفيات روسيا 2018 .. (فيديو)

الرياضة

المكسيك تقسو على كندا وأمريكا تسقط أمام غواتيمالا في تصفيات روسيا 2018 .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hi17

واصل منتخب المكسيك سلسلة انتصاراته في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي منطقة (كونكاكاف)، المؤهلة إلى مونديال 2018 ، بينما تعثرت أمريكا من جديد.

وحقق المنتخب المكسيكي انتصاره الثالث على التوالي، على حساب مضيفه الكندي بفوزه عليه بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي جرت بينهما في مدينة فانكوفر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وأحرز ثلاثية المكسيك كل من خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، وإيرفينج لوزانو، وخيسوس مانويل كورونا في الدقائق (31، 39، 72) على الترتيب.
وتتربع المكسيك على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، مبتعدة بفارق 5 نقاط عن كندا صاحبة مركز الوصافة، وتليهما السلفادور في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، ومن ثم هندوراس في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة يتيمة.

وشهدت هذه الجولة من التصفيات هزيمة مفاجأة لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية أمام مضيفه الغواتيمالي بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من رافائيل موراليس، وكارلوس رويز في الدقيقتين (7 و 15) على التوالي.

ورفعت غواتيمالا بذلك رصيدها إلى ست نقاط، وقفزت إلى مركز الوصافة، بفارق نقطة خلف المتصدرة ترينيداد وتوباغو، بينما تراجعت أمريكا إلى المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتليها سانت فينسينت في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

وتقام مباريات الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل، على أن تبقى جولتان لتحديد الفرق الستة المتأهلة إلى الدور النهائي (المنتخب الأول والثاني من كل مجموعة).

المصدر: وكالات