بالفيديو .. فوز قطر وسوريا والبحرين في تصفيات بطولتي العالم وآسيا

الرياضة

بالفيديو .. فوز قطر وسوريا والبحرين في تصفيات بطولتي العالم وآسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhua

شهدت الجولة التاسعة قبل الأخيرة للتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 في الإمارات، يوم الخميس 24 مارس/آذار، فوز قطر وسوريا والبحرين.

ففي المباراة التي جرت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، فاز العنابي على ضيفه القادم من هونغ كونغ بهدفين نظيفين أحرزهما كل من حسن الهيدوس وسباستيان سوريا في الدقيقتين (20 و 87) على التوالي.

 

ورفع منتخب قطر، بعد هذه النتيجة، رصيده الى 21 نقطة، واصبح في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد منتخب هونج كونغ عند 14 نقطة، ويشغل المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الصين التي تغلبت على جزر المالديف برباعية نظيفة.

سوريا تمطر شباك كمبوديا بسداسية

بينما اكتسح المنتخب السوري نظيره الكمبودي بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد السيب الرياضي في سلطنة عمان.

ورفعت سوريا رصيدها إلى 18 نقطة، وتحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بفارق نقطة خلف اليابان صاحبة الصدارة، بينما تتذيل كمبوديا قائمة المجموعة من دون رصيد.

البحرين تكرم اليمن بثلاثية

أما منتخب البحرين فقد كرم نظيره اليمني بثلاثية نظيفة في الديربي العربي الذي جمعهما يوم الخميس على ستاد البحرين الوطني.

وأحرز أهداف الأحمر البحريني كل من إسماعيل عبداللطيف، وعبدالوهاب عبدالرحمن المالود، ومحمد الرميحي في الدقائق (32 من ضربة جزاء، 64، 90) على الترتيب.

ورفع البحرين رصيده إلى 9 نقاط، ، ويحتل المركز الثالث، بينما تجمد رصيد اليمن عند 3 نقاط، ويشغل المركز الخامس الأخير في المجموعة الثامنة.

بينما تتصدر أوزبيكستان قائمة المجموعة، بعد أن رفعت رصيدها إلى 18 نقطة، بفوزها على الفليبين، وتليها كوريا الشمالية في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

المصدر: وكالات