تبديل زملكاوي بأهلاوي لمباراتي نيجيريا

الرياضة

تبديل زملكاوي بأهلاوي لمباراتي نيجيرياصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhks

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، ضم لاعب الأهلي مؤمن زكريا إلى معسكر المنتخب استعدادا لمباراتي نيجيريا وذلك ضمن تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2017.

واستدعى كوبر اللاعب مؤمن زكريا، ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، بدلا من مصطفى فتحي لاعب الزمالك، الذي تعرض للإصابة خلال مران يوم الاثنين 21 آذار/نيسان، بملعب فندق المنتخبات الوطنية في مدينة السادس من أكتوبر.

وشارك محمد صلاح لاعب روما، ومحمد النني لاعب أرسنال، في مران يوم الاثنين بعد حصولهما على راحة يوم الأحد بموافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر، كما شارك الحارس أحمد الشناوي الذي كان يعاني من الإجهاد، ولم يشارك في مران الأحد أيضا.

وفي المقابل، استبعد سامسون سياسيا، مدرب منتخب نيجيريا، استبعد 16 لاعبا محليا من معسكر الفريق، واستقر على 6 لاعبين محليين فقط، بالإضافة إلى 17 لاعبا محترفا.

ويستعد المنتخب للسفر الى نيجيريا يوم الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة استعدادا لملاقاة المنتخب النيجيري 25 مارس/آذار الجاري، قبل العودة إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية لملاقاته مجددا في 29 من الشهر ذاته، وذلك في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2017.

المصدر: موقع الاتحاد المصري