ما سر الإعجاب بين أوباما وترودو؟

أخبار العالم

ما سر الإعجاب بين أوباما وترودو؟الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hghz

طغت لحظات التوافق والإعجاب المتبادل بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو على صفحات التواصل الاجتماعية، ورصد ناشطون حالة من "الحب الشديد" بين الرجلين.

يبدو أن التوافق والإعجاب المتبادل بين أوباما وترودو خلال محادثاتهما في البيت الأبيض قد لفت اهتمام المتابعين الذين  اقتنصوا لحظات "حب شديد" جمعت بين الرجلين.

وانتشر هاشتاغ #bromance على صفحات تويتر أرفق بمجموعة صور تجمع أوباما وترودو الذي يقوم بزيارة إلى الولايات المتحدة هي الأولى لرئيس وزراء كندي منذ 19 عاما.

ورأى بعض الناشطين أن لقاء الرجلين اتسم بالغزل المتبادل بينهما، وهو ما تظهره في الحقيقة بعض الصور، فيما سخر آخرون من نفحات العشق التي هبت على لقائهما.

Ha! So good. DC was abuzz about this visit today. Funny tweet.

Фото опубликовано Kevin Krasnow (@wanderer_1980)

وتنوعت التعليقات بين السخرية والنقد وتمادى بعض الناشطين في طلب حب مماثل لقصة الحب التي جمعت بين أوباما وترودو وكتب أحدهم يعلق على إحدى الصور: أتمنى أن يمعن أحدهم النظر إلي بتلك النظرات التي رمق بها ترودو باراك أوباما.

أوباما وترودو

كما أن الصحف الأجنبية اهتمت من جانبها بهذا اللقاء، معلقة بأن الصور تظهر تقاربا كبيرا بين الزعيمين لا على المستوى الشخصي فحسب بل على مستوى المواقف السياسية المشتركة بين البلدين.

وكان الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل استقبلا رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في عشاء رسمي بالبيت الأبيض مساء الخميس 10 مارس/ آذار.

وحضر ترودو حفل العشاء صحبة زوجته صوفي ووالدته مارغريت، وعبر رئيس الحكومة الكندي عن أمله في ازدهار العلاقات بين البلدين خلال السنوات المقبلة.

المصدر: وكالات