شركة رولز رويس تريد عرض سيارتين متشابهتين هما Ghost وWraith

عالم السيارات

شركة رولز رويس تريد عرض سيارتين متشابهتين هما Ghost وWraithشركة رولز رويس تريد عرض سيارتين متشابهتين هما Ghost وWraith
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hfqm

قدمت شركة رولز رويس موتور كارز نسختين سوداوين لموديليها Ghost وWraith في إطار معرض جينيف للسيارات الذي بدأ أعماله 1 مارس/آذار.

وقد وضع ديكور هاتين السيارتين باستعمال اللون الأسود على الأغلب بما في ذلك التمثال الشهير الأسود اللون لـ"روح الوجد" المركب على مقدمة غطاء المحرك.
وعلق المدير العام للشركة تورستين ميولير أوتفوس على هاتين السيارتين قائلا إنهما "الأنا الآخر الغامق اللون لماركة رولز رويس الأكثر وثوقا بنفسه والأكثر إصرارا وقدرة ودقة من وجهة نظر التقنيات والتصميم حيث تعبر الشركة عن نفسها كشركة بلغت قمة جديدة في صنع السيارات الفاخرة جداً ويعتبر هذا نقطة انعطاف في تاريخ ماركتنا العظيمة".
وتناولت التغييرات تمثال "روح الوجد" بالدرجة الأولى الذي يتميز في سيارتي الدفعة الخاصة بلونه الأسود اللامع. كما أعيد النظر في رموز تقليدية أخرى في نسختي Ghost وWraith حيث أصبح حرف R المزدوج المطبق على غطاء غرفة المحرك وعلى جانب السيارة ومؤخرتها فضي اللون على خلفية سوداء بينما أصبحت غامقة اللون الأجزاء المطلية بالكروم بما فيها إطار شبكة المبرد وحوافي غطاء صندوق السيارة وآخذتا الهواء السفليتان وأنبوبا العادم.
وتتميز الساعة المركبة على لوحة المفاتيح بتصميم خاص وتتصف بتلوين عقارب الساعة باللون البرتقالي ووجود رمز اللانهاية على مينائها وفرش السيارة أيضا. وصنعت أقراص العجلات من الكربون البلاستيكي والسبائك الخفيفة الوزن كما تزيد متانة العجلات السُرَر المسبوكة من الألومينيوم المستخدم في بناء الطائرات بطريقة الكبس الفراغي .
ويقول كبير مصممي الشركة جالس تايلور إن عناصر الديكور هذه تشكل جوا متفننا فيه من "جانب من جوانب الترف غير مرئي".
المصدر: رامبلير

فيسبوك 12مليون