الأردن.. قتلى باشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين في مخيم إربد (فيديو)

أخبار العالم العربي

الأردن.. قتلى باشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين في مخيم إربد (فيديو) مجموعة من الأشخاص يتجمهرون في احد شوارع مخيم إربد(عن صحيفة الغد الأردنية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hfgd

ذكر مصدر أمني أردني الثلاثاء 1 مارس/آذار أن عددا من القتلى والجرحى سقطوا بالاشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين في مخيم إربد شمال المملكة.

واندلعت الاشتباكات، إثر مداهمة نفذتها وحدة خاصة لاعتقال مطلوبين في عدد من المناطق في مدينة اربد من بينها المخيم، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وذكر المصدر الأمني، في تصريح صحفي أن قوات خاصة نفذت عددا من المداهمات لمواقع تواجد فيها أشخاص خارجون عن القانون في مدينة إربد مساء الثلاثاء.

وقال أن اشتباكا بالأسلحة النارية وقع في أحد المواقع بين القوة الأمنية وأولئك الأشخاص الخارجين عن القانون نتج عنه إصابة 3 عناصر من القوة.

واشار إلى تسجيل قتلى وإصابات في صفوف المسلحين، لم يتحدد عددها بعد، مؤكدا أن العملية مستمرة بعد أن تمت محاصرتهم في أحد المنازل.

ونقل موقع "خبرني" الإلكتروني عن شهود عيان قولهم إن اشتباكات مسلحة وقعت أثناء مداهمة القوات الخاصة لمواقع مطلوبين، يعتقد أنهم إرهابيون، قرب دوار شركة الكهرباء ومنطقة شارع الهاشمي، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي.

وذكر الموقع أن عددا من عناصر الوحدة أصيبوا بجروح خلال الاشتباك، مشيرا، نقلا عن شهود، إلى أنه تم إغلاق المخيم وتنفيذ عملية إنزال مظلي.

من جهتها، ذكرت صحيفة "الغد" أن قوات أمنية كبيرة، داهمت مساء الثلاثاء 3 مناطق هي مخيم إربد وحنينا وسال، لاعتقال مطلوبين.

المصدر: صحيفة الغد + خبرني