تكامل شبكتي التواصل "انستغرام" العالمية و"أودنوكلاسنيكي" الروسية

العالم الرقمي

تكامل شبكتي التواصل الانستغرام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hesh

ظهرت في تطبيق الانستغرام وظيفة التكامل مع شبكة التواصل الاجتماعي الروسية "أودنوكلاسنيكي".

ويمكن الآن للمستخدمين الذين ينشرون صورا فوتوغرافية على الانستغرام أن يرسلوها في وقت واحد إلى شبكة التواصل الروسية المشهورة "أودنوكلاسنيكي".

ويستطيع المستخدم الآن تحميل نسخة الانستغرام " 7.16 " الجديدة المتكاملة مع "أودنوكلاسنيكي" من متجر " App Store ". كما يمكن أن يحمّل التطبيق قريبا من متجر " Google Play " ، وذلك بالنسبة إلى الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد.

وبوسع مستخدمي الانستغرام الآن أن يرسلوا مقالاتهم أيضا إلى شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و" VK " الروسية و" Flick " وغيرها.

وكانت الانستغرام قد أضافت في الشهر الجاري وظيفة جديدة تمكّن المستخدمين من الانتقال من حساب إلى آخر دون الخروج منهما. وبمقدور المستخدمين الآن أن يتحكموا  بوقت واحد في 5 صفحات على الانستغرام.

وعلاوة على ذلك بدأت الانستغرام الأسبوع الجاري تحقيق حماية إضافية للحسابات حيث يتوجب على المستخدم أن يحمّل شيفرة رباعية تُرسل إلى رقم الهاتف المرتبط بالشبكة إضافة إلى تحميل كلمة المرور واللقب.

يذكر أن عدد المشاركين في شبكة التواصل الاجتماعي انستغرام زاد مؤخرا عن 400 مليون شخص. أما عدد المشاركين في شبكة التواصل الروسية "أودنوكلاسنيكي" فبلغ 51 مليون مستخدم.

المصدر: فيستي. رو

فيسبوك 12مليون