مدفعية الأرسنال تضرب ليستر في الوقت القاتل .. (فيديو)

الرياضة

مدفعية الأرسنال تضرب ليستر في الوقت القاتل .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hdvl

انتزع فريق أرسنال فوزا ثمينا من ليستر في الوقت القاتل من مباراة "مجنونة" جمعتهما الأحد 14 فبراير/شباط، على ملعب "الإمارات"، في المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأ فريق ليستر سيتي المباراة بقوة، وأنهى الشوط الأول لمصلحته بهدف سجله مهاجمه المتألق، جيمي فاردي، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه، معززا صدارته لهدافي البريمير ليغ برصيد 19 هدفا، وبفارق ثلاثة أهداف أمام أقرب مطارديه البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون. لكن ليستر تلقى ضربة موجعة في الدقيقة 54 حين قام حكم المباراة بطرد مدافعه داني سيمبسون، الأمر الذي استغله أرسنال وقلب الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين من دون رد؛ الأول منهما، حمل توقيع مهاجمه ثيو والكوت، سجله في الدقيقة 70، أما الثاني فقد جاء برأسية المهاجم داني ويلبك في الوقت القاتل، في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع، على ملعب "الإمارات.

وظل فريق ليستر سيتي، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء، متربعا على عرش صدارة البريمير ليغ برصيد 53 نقطة، على الرغم من هذه الهزيمة، بينما انفرد أرسنال بمركز الوصيف برصيد 51 نقطة، بانتظار نتيجة مباراة القمة بين توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ومضيفه مانشستر سيتي الرابع برصيد 47 نقطة.

المصدر: RT