تلفاز أبل يزود بميزة الأوامر الصوتية (فيديو)

العالم الرقمي

تلفاز أبل يزود بميزة الأوامر الصوتية (فيديو)تلفاز أبل يحصل على ميزة الأوامر الصوتية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hduv

قبل بضعة أسابيع من إطلاق الإصدار النهائي، أطلقت شركة أبل الإصدار التجريبي الثالث لنظام التشغيل tvOS الخاص بالجيل الرابع من تلفاز أبل .

وحظي tvOS beta 3 على عدة ميزات، إلا أن هذه الميزات تبقى في الوقت الحالي حكرا على المُشتركين في برنامج مطوري أبل Apple Developer.

وبعيدا عن التحسينات العمومية في الإصدار الأخير، تم تحسين الأوامر الصوتية مع دعم ميزة الإملاء، والبحث باستخدام "سيري" في متجر أبل، على أن يتوافر ذلك في الدول التي تتوافر فيها خدمات أبل.

وقد أصدرت أبل النسخة tvOS للمطورين يوم الاثنين من هذا الأسبوع، وتعتبر ميزة الإملاء الصوتي من الميزات التي طال انتظارها من قبل مستخدمي التلفزيونات.

وبعد إضافة هذه الميزة يمكن الآن للمستخدمين التحدث من خلال جهاز التحكم عن بُعد إلى "سيري" لإدخال النص، وتدعم ميزة الإملاء الجديدة تهجئة أسماء المستخدمين وكلمات المرور، بالإضافة إلى إدخال كلمة سريعة في صناديق البحث كما هو موضح في الفيديو الذي أنتجته MacRumors.

ويقدم التحديث أيضا إمكانية البحث في المتجر من أي مكان في واجهة استخدام أبل بالضغط على زر "سيري" وإعطاء الأوامر مباشرة، مثل "البحث في المتجر" أو "ما هي الألعاب المتوفرة في المتجر؟".

المصدر: وكالات