فيديو .. سان جيرمان يكسب "كلاسيكو" فرنسا ضد مارسيليا

الرياضة

فيديو .. سان جيرمان يكسب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hdbq

واصل باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته الرائعة التي وصلت إلى 34 فوزا على التوالي في جميع المسابقات، بتغلبه على مضيفه مارسيليا (2-1) في الـ "كلاسيكو" الفرنسي، واقترب من حسم اللقب.

وأحرز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول للفريق الباريسي مبكرا في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية. وعزز السلطان إبرا رقمه القياسي كهداف للكلاسيكو برصيد 9 أهداف، وموقعه في صدارة هدافي الدوري برصيد 21 هدفا في 20 مباراة بفارق 9 أهداف أمام ميشي باتشوياي مهاجم مرسيليا، و10 أهداف أمام زميله في النادي الباريسي الأورغوياني ادينسون كافاني، وحاتم بن عرفة لاعب نيس، وبنيامين موكاندجو مهاجم لوريان.

واقتنص الأرجنتيني أنخل دي ماريا هدف الفوز الثاني للأمراء في الدقيقة الـ 71، بينما سجل ريمي كابيلا هدف مارسيليا اليتيم في الدقيقة الـ 25 من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 7 فبراير/شباط، على استاد "فيلودروم" في ختام منافسات المرحلة الـ 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

#OM vs #PSG 1-2

#OM vs #PSG 1-2 Le Résumé Vidéo Grand Format.(Fibre Cliquez sur HD).► #OMPSG #Classico

Опубликовано L’OM Supporters 7 февраля 2016 г.

وأصبح باريس سان جيرمان قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب بطل الدوري مبكرا جدا، بعد أن رفع رصيده إلى 69 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 24 نقطة عن أقرب مطارديه موناكو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 34 نقطة، ويشغل المركز العاشر في الدوري.

وعزز باريس سان جيرمان رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة وقدره 34 مباراة (9 من الموسم الماضي، و25 هذا الموسم)، علما بأن الرقم القياسي في موسم واحد يبقى في عهدة نانت الذي خاض 32 مباراة دون أي هزيمة في موسم (1994-1995).

وينافس سان جيرمان على أربع جبهات بعد أن بلغ نهائي كأس الرابطة والدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس، والدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي سيواجه فيه فريق تشيلسي الإنجليزي في 16 من الشهر الحالي ذهابا في باريس، و9 مارس/آذار المقبل إيابا في لندن.

المصدر: وكالات