فورد فوكس ST تحصل على مزيد من القوة بعد تعديلات ألمانية

عالم السيارات

فورد فوكس ST تحصل على مزيد من القوة بعد تعديلات ألمانيةفورد فوكس ST تحصل على مزيد من القوة بتعديلات ألمانية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcz4

حصلت السيارة الرياضية فورد فوكس ST على مجموعة تعديلات لزيادة قوتها التقنية والشكلية من شركة "لودر 1899" الألمانية.

فهيكل السيارة الجديد مصنوع بالكامل من مادة فايبر الكاربون المستخدم في بورش 911 تيربو!

وقالت شركة التعديلات الألمانية إنها قامت بزيادة قوة السيارة إلى 340 حصاناً، وذلك عن طريق تجهيزها بمبرد لهواء الشحن وتربو رياضي وتعديلات أخرى على المحرك، بالإضافة إلى مجموعة العادم الرياضية.

وأجرت شركة لودر 1899 هذه التعديلات التقنية والتصميمية على سيارة فورد Focus ST لزيادة قوتها ولإضفاء طابع رياضي عليها، على غرار شقيقها الأكبر Focus RS. وأوضحت الشركة الألمانية، أنها قدمت لسيارة فورد باقة تصميمية تتألف من مئزر أمامي ومئزر خلفي وعتبات جانبية مع جنوط كبيرة مصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 19 بوصة.

كما زودت "لودر 1899" سيارة فوكس بنظام عادم مصنوع من الفولاذ، مع فتحتي عادم على اليمين واليسار، بالإضافة إلى نوابض تعليق رياضية.

وتعتبر فورد من أقدم شركات صناعة السيارات في العالم، إذ تم تاسيسها عام 1903، وهي تعد أيضا من أضخم شركات العالم في إنتاج السيارات، وبعد ثورة التكتلات الاقتصادية الأخيرة انضمت إلى فورد ودُمجت بها شركات أخرى، فأصبحت فورد هي المعنية بإنتاج وتطوير وتصميم كل من جاكوار ولاند روفر وميركوري واستون مارتن ولنكولن وقطاع السيارات في فولفو.

وفي عام 2005 بلغ دخل شركة فورد مائة وثمانية وسبعين مليار دولار، وهو بكل تأكيد رقم ضخم وكبير، ويرأس شركة فورد ويليم فورد حفيد المؤسس هنري فورد ونائبه جوزيف هينريخس، ويتواجد في الشركة العديد من المهندسين والخبراء والمصممين من ذوي الكفاءة والخبرة، والذين أوصلوا الشركة إلى ما هي عليه الآن .

المصدر: وكالات