هواوي تستعد للكشف عن أربعة إصدارات من P9

العالم الرقمي

هواوي تستعد للكشف عن أربعة إصدارات من P9هواوي تستعد للكشف عن أربعة إصدارات من P9
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcql

مع اقتراب المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 يبدأ يظهر المزيد من التفاصيل والأخبار حول الشركات والأجهزة التي قد يُكشف عنها في المؤتمر.

وتعد هواوي أحد محاور الحديث التقني في تقارير العديد من مواقع التكنولوجيا العالمية، وما تحضّره من أجهزة استعدادا للمعرض القادم.

وكان أحد هذه التقارير من Venture Beat، الذي أشار إلى نية الشركة الصينية إطلاق Huawei P9 ليخلف الجيل السابق P8 في أربعة إصدارات مختلفة.

ويعني هذا أنّ هواوي ستضيف إصدارا جديدا هذا العام ضمن هذه الفئة. فقد أطلقت في العام الماضي P8 و P8 Lite و P8 Max بأحجام مختلفة للشاشة ومواصفات تقنية شتى.

وفي هذا العام ستُطلق الشركة حسب التقرير هاتفاً جديداً هو الرابع ليكون أفضل في المواصفات التقنية وذا شاشة حجمها يتراوح بين الإصدار P9 و P9 Max أي ربما 5.5 أو 5.7 بوصات بدقة Quad HD أي 2560*1440 بكسل.

ويُتوقع أيضًا أن يكون هذا الإصدار الرابع بكاميرا خلفية ذات عدستين وبدقة 12 ميغا بكسل لزيادة عُمق الصور (تجسّمها) وإضفاء المزيد من الحياة عليها، كما يتوقع بعض المصادر أن تُطلق هواوي هذا الإصدار الرابع باسم Huawei P9 Premium تعبيرا عن مواصفاته الرائدة العالية الجودة.

المصدر: وكالات