سامسونغ تعلن عن موعد حفل إصدار غالاكسي S7 (فيديو)

العالم الرقمي

سامسونغ تعلن عن موعد حفل إصدار غالاكسي S7  (فيديو)سامسونغ تؤكد عقد حفل إصدار غالاكسي S7 يوم 21 فبراير
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcpu

نشر بعض مواقع التكنولوجيا العالمية أخبارا يوم 31 يناير/كانون الثاني مفادها أن الشركة الأكبر في إنتاج الهواتف الذكية في العالم (سامسونج) تنوي إقامة حفل خاص بإصدار آخر هواتفها S7

وكشف الباحث "ايفان بلاس" النقاب عن اللقطات الأولى لشكل كلا الجهازين للصحافة العالمية، منها ما نشره موقع VentureBeat تحت عنوان "سامسونغ غالاكسي S7 و S7 إيدج"، الذي سيضم مزايا المايكرو إس دي لتوسعة الذاكرة الداخلية، ومقاومة الماء، والبطاريات ذات القدرة الكبيرة، كما نشر أيضا بعضا من الصور على موقع تويتر.

ويوم الأحد 31 يناير/كانون الثاني أكدت شركة سامسونغ العالمية الأخبار عن إقامة حفلها الخاص بإطلاق هاتفي سامسونغ المقبلين يوم 21 فبراير/شباط في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتعد برشلونة بطبيعة الحال مقر المؤتمر العالمي للجوال Mobile World Congress، الذي يمكن القول فيه إنه أكبر حدث في العالم بالنسبة للهواتف الذكية، وسيقام مؤتمر هذا العام في الفترة بين 22 و 25 فبراير/شباط.

وقد نشرت سامسونغ على موقع اليوتيوب فيديو ترويجياً لهاتفها الجديد لا يتعدى الـت 14 ثانية، لكنه حقق 66 ألف مشاهدة في يوم واحد، بالرغم من أنه لا يكشف أية تفاصيل عن الهاتف الجديد.

ويتراوح معظم التكهنات حول أن شاشة الهاتف ستكون من مقاس 5.5 إلى 5.7 بوصات، من نوع سوبر AMOLED بدقة وضوح 1440*2560، وأن بطاريات الهواتف ستكون قوتها من 3000 إلى 3600 ميللي أمبير/ساعة، وذاكرة الوصول العشوائية ستكون 4 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية من 32 إلى 64 غيغابايت، أما المعالج فسيأتي من نوع سناب دراغون 820.

المصدر: فنتشر بيت

فيسبوك 12مليون