إصابة خطرة تبعد دي بروين عن السيتي لمدة 10 أسابيع

الرياضة

إصابة خطرة تبعد دي بروين عن السيتي لمدة 10 أسابيع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcfk

أعلن الدولي البلجيكي كيفن دي بروين أنه سيغيب عن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لعشرة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في ركبته وكاحله.

وتعرض دي بروين خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ايفرتون (3-1) في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، حيث سجل هدف التقدم (2-1)، قبل أن يسقط وترتطم قدمه بأرضية الملعب ما أدى الى سقوطه على ركبته.

وكتب دي بروين في حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "لقد عدت للتو من عند الأخصائي. سأبتعد حوالي 10 أسابيع. سأعمل جاهدا من أجل التعافي وآمل أن أعود إلى أرضية الملعب في أسرع وقت ممكن. شكرا لكم على مساندتي برسائلكم".

Just got back from the specialist. I'll be out for around 10 weeks. I'll work hard on my recovery and hope to be back on the pitch asap. Thank you all for the supportive messages!

Опубликовано Kevin De Bruyne 28 января 2016 г.

وأشارت التقارير الأولية إلى إصابة دي بروين البالغ من العمر 24 عاما، بقطع في أربطة الركبة الداخلية، وأكدت فحوصات أجريت على ركبته الإصابة المذكورة بالإضافة لالتواء في الكاحل.

وسيغيب البلجيكي بالتالي عن نهائي كأس الرابطة ضد ليفربول في 28 فبراير/شباط المقبل، إضافة إلى مباراتي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف الأوكراني.

 

Kevin De Bruyne reveals he'll miss around 10 weeks with injury. Can Manchester City FC cope without him?

Опубликовано Premier League 29 января 2016 г.

المصدر: "facebook/DeBruyneOfficial"