الصين تأتي إلى السوق الروسية بسيارة مثيلة لـ Honda CR-V

عالم السيارات

الصين تأتي إلى السوق الروسية بسيارة مثيلة لـ Honda CR-V
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbxr

تنوي شركة " Dongfeng " الصينية أن تُحضر إلى السوق الروسية العام الجاري 3 سيارات جديدة ، بينها سيارتا كروس صغيرتان وسيارة سيدان واحدة.

يذكر أن الشركة الصينية تبيع حاليا في روسيا سيدان " S30" ، و"هاتشباك " H30 Cross " ، وكلتاهما بتسمية " DFM ". لكن الربيع القادم سيشهد استكمال الماركة الصينية بكروس " AX7 " التي تم تصنيعها بناءً على منصة Honda CR-V ، علما أن " Dongfeng " و" Honda " بينهما علاقات شراكة أقيمت منذ أعوام.

إلا أن موديل " DFM AX7 " يختلف Honda CR-V بدفعه الأمامي.

وهناك معلومات أولية تفيد بأن كروس " DFM AX7 " ستأتي إلى السوق الروسية مزودة بمحركي بنزين سعة 2.0 و2.3 لتر يولدان تباعاً 143 و173 حصانا ، وصندوقي سرعة أوتوماتيكي وميكانيكي.

كما يتوقع الخبراء أن تظهر في الربيع القادم في متاجر السيارات الروسية سيدان " A 30 " التي تزود بمحرك سعة 1.6 لتر يولد 116 حصانا.

أما معرض موسكو للسيارات الذي سيقام في اغسطس القادم  فستكشف شركة " Dongfeng " الصينية فيه عن كروس أخرى ، وهي " AX 3 " الصغيرة الأمامية الدفع والتي ستزود بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر أو محرك تربو سعة 1.4 لتر.

المصدر: فيستي. رو

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا