غوغل تقوم بتحديث توقعات الطقس على أندرويد

العالم الرقمي

غوغل تقوم بتحديث توقعات الطقس على أندرويدغوغل تقوم بتحديث توقعات الطقس على أندرويد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbxe

مع تعرض الكثير من مناطق العالم لعواصف ثلجية كبرى خلال فصل الشتاء الحالي، قامت شركة غوغل بتحديث توقعات الطقس لمستخدمي أندرويد.

وأصبح حاليا بإمكان تطبيق غوغل للطقس عند البحث عن الأحوال الجوية إعطاء معلومات أكثر تفصيلا بكثير من السابق، بما في ذلك التنبؤات الطويلة الأمد وعلى مدار الساعات القادمة، وتحديث تنبيهات الطقس ونوعية الهواء.

ويعد التحديث مهماً جدا لأن تطبيق الطقس على أندرويد ليس أوتوماتيكيا مثل نظيره على نظام تشغيل أبل iOS. وفي السابق كان البحث عن تحديثات الطقس على أندرويد يعطي معلومات شبه "سطحية" أو ما يشبه "نظرة عامة أساسية"، ولكن عند البحث عن مزيد من التفاصيل، كان على المستخدمين تحميل تطبيقات مستقلة، أو البحث عن مصادر أكثر توسعا في الموضوع على شبكة الإنترنت، مثل The Weather Channel

والآن تتيح غوغل رؤية توقعات أكثر تفصيلا دون مغادرة أندرويد. فبالإضافة إلى التوقعات حول كل ساعة وإعطاء تنبؤات على مدى 10 أيام كاملة للمنطقة التي يعيش فيها المستخدم حاليا، يمكن لتطبيق الطقس عرض تنبيهات في حالة الظروف الجوية القاسية وعرض معلومات عن نوعية الهواء ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وتوقيت شروق الشمس وغروبها ومستويات الرطوبة.

وبالرغم من أن هذا النوع من المعلومات أمر شائع في العديد من تطبيقات الطقس، إلا أنه سيكون مفيداً للمستخدمين أن تكون هذه المعلومات متاحة داخل غوغل مباشرة، كما سيوفر نظام التشغيل تحليلات مفصلة عن شروق الشمس وغروبها مصحوبة بتحذيرات صحية، من شأنها أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من الحساسية إزاء التقلبات الجوية.

المصدر: ماشابل

فيسبوك 12مليون
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام