بالصور والفيديو.. سامسونغ تطلق 3 هواتف من السلسلة A بتصميمات ثورية

العالم الرقمي

بالصور والفيديو.. سامسونغ تطلق 3 هواتف من السلسلة A بتصميمات ثوريةسامسونغ تطلق 3 هواتف من السلسة A بتصميمات ثورية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbtd

أعلنت سامسونغ للإلكترونيات عن إصدار أحدث هواتف غالاكسي A 2016، التي تنم عن تصميم متميز وتضم تكنولوجيا دفع النقود بواسطة الهاتف وتعزز مميزات الكاميرا.

ويشتمل غالاكسي A (2016) على أحدث تصميمات هواتف سامسونغ، التي صدرت في سلسلة S6، مع إعطاء المستخدمين حرية الاختيار بين 3 أحجام للشاشة، 5.5 بوصات لـ A7 و5.2 بوصات لـA5 و4.7 بوصات لـ A3.

وتواصل السلسلة غالاكسي A (2016) الجمع بين المعدن والزجاج، لتقديم جيل جميل متناغم يوفر تجربة المشاهدة الفائقة للمستخدمين مع الملمس والإحساس الفريد بالهاتف.

ويدعم سامسونغ A7 و A5 الآن ميزة الدفع الإلكتروني Samsung Pay، التي يمكن من خلالها للمستخدمين دفع النقود في أي مكان بالعالم، وهي مزودة ببصمة الإصبع كعامل أمان إضافي، وتعمل بدعم كامل من شبكتي NFC و MST.

ويأتي غالاكسي A (2016) الجديد مجهزا بنظام كاميرا حديث لتعزيز كفاءة (استبانة) كل من الصور ومقاطع الفيديو، وجعلها أكثر إشراقا ووضوحا، ويشمل هذا النظام المتقدم خاصية تثبيت وضبط نقاء الصورة البصرية (OIS) لمنع ضبابية الصورة، وكذلك يضم الهاتف عدسة F1.9 في الكاميرا الخلفية والأمامية بغية السماح للمستخدمين بالتقاط صور أفضل في ظروف الظلمة.

سامسونغ تطلق 3 هواتف من السلسة A بتصميمات ثورية

سامسونغ تطلق 3 هواتف من السلسة A بتصميمات ثورية
سامسونغ تطلق 3 هواتف من السلسة A بتصميمات ثورية

أيضا تضم الهواتف ميزة سامسونغ للتشغيل السريع، أي أن النقر المزدوج على زر الشاشة الرئيسي يطلق الكاميرا في أقل من ثانية، ويمكن المستخدمين التقاط أفضل سيلفي مع الميزات الجديدة Wide Selfie و Palm Selfie و Beautifying Effects.

وعن مواصفات A7 2016، تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابكسل والامامية بدقة 5 ميغابكسل، أما المعالج فمن النوع الثماني النواة 1.6 غيغاهرتز، ودقة بكسلات الشاشة الرئيسية تبلغ 1920*1080، من نوع FHD، ونظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1، والبطارية بقوة 3300 ميللي أمبير/ساعة، وذاكرة الوصول العشوائية تبلغ 3 غيغابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فتبلغ 16 غيغابايت، يمكن توسعتها حتى 128 غيغابايت.

المصدر: سامسونغ