للإناث فقط.. بالصور أخر صيحات الموضة المتعلقة بطلاء الأظافر

متفرقات

للإناث فقط.. بالصور أخر صيحات الموضة المتعلقة بطلاء الأظافر أجمل الأظافر.. للسيدات فقط
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hayx

للفن وجوه كثيرة طالت عالم الجمال والأناقة فصارت أظافر السيدات مساحة لرسم لوحات رائعة باستخدام طلاء الأظافر، اخترنا منها 12 رسما مذهلا.

أولى النماذج هي ما يسمى بـ" التوهج" ويسمى أيضا بـ"أقدام البط"، وهو يعد أسلوبا مبتكرا في هذه "الصناعة" الجديدة مما يجعل الكثيرين يرفضونه فيما يتمتع آخرون بالجراة الكافية لتجربته.

أما النموذج الثاني فيسمى "أحمر الشفاه" لوجود طرف مائل بالأظافر يحاكي أحمر الشفاه ويتم وضعه عبر "أكريليك".

وفي الشكل الثالث تحمل الأظافر اسم "اللوز" لتشابه شكل الأظافر بحبة اللوز، وتضيف هذه الأظافر بألوانها جاذبية كبيرة لكنها تتطلب عناية باعتبار أن شكلها يسهل انكسارها.

ويشبه النموذج الرابع من الأظافر شكل "الخنجر القصير".

وفي النموذج الخامس تظهر الأظافر بشكل "بيضاوي" وهو أسلوب يكسب الأظافر مساحة أكبر ويمتزج فيه اللونان الأزرق والأسود، وبساطة الرسم تجعل الأظافر تبدو مثالية.

أما الشكل الدائري الذي يحمله النموذج التالي فيعطي شكلا مثاليا للأظافر القصيرة خاصة مع الألوان والرسومات التي أضافت جاذبية كبيرة إلى الشكل الدائري للأظافر.

وللجمع بين الشكل البيضاوي وشكل المربع أناقة أخرى تتماشى مع جميع أنواع الأظافر وهي تعد الأكثر اغراء من بين أنواع وأشكال الأظافر المختلفة.

وللأظافر ذات الحواف جمالها الخاص ولأنها طويلة جدا لا يمكن لمن يمارس الرياضة أن تكون له أظافر مماثلة لأنها تتطلب الكثير من العناية.

ويحمل النموذج التالي من الأظافر الأنيقة المزينة اسم "راقصة الباليه" وهو النموذج المثالي لصاحبات الأظافر المربعة لكي تحصلن على شكل يشبه شكل الخنجر.

وفي النموذج التالي تظهر الأظافر في شكل أسهم وذلك بتقليمها من الجانبين لتحمل هذا الشكل السحري.

وتتميز الأظافر الطويلة بقدرتها على التشكل بعدة نماذج، من بينها "الخنجر". فهذا الأسلوب هو الأفضل لمن لديهن أصابع قصيرة.

أما آخر نموذج من الأظافر فهو يحمل اسم "الساحة" وهو النمط الكلاسيكي والأكثر شعبية بين النساء باعتبارهن يفضلن الأظافر المتوسطة.

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مقترحات الأمين العام للأمم المتحدة لحماية الفلسطينيين (فيديو)