أتلتيكو مدريد يزيح جاره ريال سريعا عن صدارة الليغا.. (فيديو)

الرياضة

أتلتيكو مدريد يزيح جاره ريال سريعا عن صدارة الليغا.. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h9tz

انتزع أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفة رايو فاليكانو بهدفين نظيفين الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول، ضمن المرحلة الـ 17 من الليغا.

وأحرز أتلتيكو "الروخي بلانكوس" هدفيه في الوقت الحرج في الدقيقتين (88 و 90) عبر كل من مهاجمه الأرجنتيني الشاب أنخل كوريا، ولاعب خط وسطه الفرنسي أنطوان غريزمان على التوالي.

Rayo Vallecano 0-2 Atletico Madrid # All Goals More At SPEED GOAL HD

Опубликовано SPEED GOAL HD 30 декабря 2015 г.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 38 نقطة، واعتلى الصدارة متجاوزا بفارق نقطتين جاره ريال مدريد الذي تصدر لفترة وجيزة قائمة الدوري، بعد فوزه على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويليهما برشلونة في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ولديه فرصة انتزاع الصدارة بدوره، فيما إذا فاز على ضيفه ريال بيتيس، الذي يستضيفه على ملعب "كامب نو" بعد هذه المباراة.

بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو، الذي تعرض للهزيمة الخامسة على التوالي، عند 14 نقطة، ويشغل المركز الـ 18 حتى الآن في الليغا.

Once titular del Atlético en su visita a Vallecas | Atlético's...

¡Ya tenemos once titular! Estos son nuestros elegidos ante el Rayo Vallecano.-We have our starting eleven! These are our chosen players against Rayo Vallecano.#RayoAtleti #AúpaAtleti #GoAtleti #Atleti #Atlético #AtletiMadrid #AtléticoMadrid #AtletiDeMadrid #Atléticodemadrid #Football #Soccer #Fútbol

Опубликовано Atlético de Madrid 30 декабря 2015 г.

المصدر: وكالات