ترامب يخيف طفلة مسلمة.. والجيش يطمئنها

أخبار العالم

ترامب يخيف طفلة مسلمة.. والجيش يطمئنهاصوفيا.. الطفلة المسلمة التي أبكاها دونالد ترامب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h95x

جرحت تصريحات دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسة الأمريكية، المعادية للمسلمين، مشاعر طفلة أمريكية مسلمة.

وقالت أم الطفلة صوفيا تشانس ياسيني إنها وجدت عند عودتها إلى المنزل ابنتها صوفيا خائفة وتبكي وهي في حالة ذعر بعد سماعها تصريحات ترامب الأخيرة في حق المسلمين.

وكتبت والدة الطفلة على حسابها في "فيسبوك": "إنه ليوم حزين في الولايات المتحدة، إذ يحاول المرء طمأنة طفلته الصغيرة البالغة من العمر 8 أعوام، بسبب شخص أصفر الشعر، يدعى ترامب قرر طرد جميع المسلمين من أمريكا، لقد بدأت (البنت) جمع كل ممتلكاتها في حقيبة حال قدم الجيش إلينا لإخراجنا من المنزل.. وقد تأكدت 3 أو 4 مرات من أن أبواب منزلنا مغلقة.. إنه إرهاب.. لا يستحق أي طفل في أمريكا الشعور بهذه الطريقة".

Sad day in America when I have to comfort my 8 year old child who heard that someone with yellow hair named Trump wanted...

Posted by Melissa Chance Yassini on Wednesday, December 9, 2015

من جهتهم، رد بعض جنود في الجيش الأمريكي على تلك الرسالة بصورة جميلة.

وكتبت كيري بيك قائلة: "سلام عليكم يا ميليسا! من فضلك اعرضي صورتي لابنتك وحدثي لها أنني والدة أيضا وكذلك أنا جندية فسأحميها من رجال سيئين..."، فألحقت صورة لها وهي في زي عسكري.

كما وردت رسائل من جنود آخرين، حيث كتب كورتيس هالفورد: "يجب ألا يقلق أي طفل أمريكي من أن الجيش سيأتي لطرده من المنزل".

وكتب جندي آخر اسمه "جوش": "مهما كان عرقك ودينك وإثنيتك، سأحميك طالما أتنفس، في حال كونك أمريكية!"

وتعليقا على الرسائل من هذا النوع ذكرت ياسيني أنها حصلت على حوالي 500 رسالة من أناس مختلفين في الولايات المتحدة، من بينهم كثير من العسكريين، من ديانات مختلفة، الأمر الذي جعلها الإحساس بالحب والدعم.

المصدر: إندبندنت