الدوري الاسباني.. ديبورتيفو لاكورونيا يفرض التعادل على برشلونة (فيديو)

الرياضة

الدوري الاسباني.. ديبورتيفو لاكورونيا يفرض التعادل على برشلونة (فيديو)ديبورتيفو يفرض التعادل على برشلونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h857

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-2 وواصل إهدار النقاط السبت 12 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة في طريقه إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الأخيرتين في مختلف المسابقات عندما تقدم بهدفين نظيفين، بيد أن ديبورتيفو لاكورونيا نجح في العودة بهدفين مماثلين وخطف تعادلا غاليا من حامل اللقب، هو الثاني على التوالي له من ملعب كامب نو وبالنتيجة ذاتها بعد الأول الموسم الماضي عندما ضمن بسببه بقاءه في الدرجة الأولى.

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 39 لافتتاح التسجيل عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة بيسراه.

وعزز لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني عندما تلقى كرة من ميسي وسددها قوية بيمناه من خارج المنطقة داخل المرمى عند الدقيقة الـ62.

FC Barcelona 2 - 2 Real Club Deportivo de La Coruña

‎Posted by GoalPress on‎ 12 ديسمبر، 2015

وقلص لوكاس بيريز مارتينيز الفارق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة من ميغل كاردوسو فتوغل داخل المنطقة ولعبها على يمين الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو في الدقيقة الـ77 رافعا رصيده إلى 11 هدفا على لائحة الهدافين.

وخطف أليكس بيرغانتينيوس هدف التعادل عندما تلقى كرة من مارتينيز داخل المنطقة فأطلقها قوية بيمناه على يمين الحارس برافو في الدقيقة الـ86.

وبهذه النتيجة اكتفى برشلونة بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 35 نقطة وابتعد مؤقتا بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الذي يستضيف أتلتيك بلباو غدا الأحد في ختام المرحلة ، بينما حقق ديبورتيفو لاكورونيا التعادل الثاني على التوالي وعزز موقعه في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا