تعرف على أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع اليوتيوب خلال عام 2015

مجتمع

تعرف على أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع اليوتيوب خلال عام 2015 أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع اليوتيوب خلال عام 2015
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7y0

لا يزال موقع اليوتيوب يزداد قوة عاما بعد عام، موفرا المليارات من مشاهدات مقاطع الفيديو كل يوم، ومحققا زيادة نسبتها 60% في وقت المشاهدات مقارنة بالعام الماضي.

وتتربع على عرش أكثر المقاطع مشاهدةً في عام 2015 الفيديوهات الموسيقية، ويأتي في المركز الأول Wiz Khalifa’s See You Again الذي حقق 1.2 مليار مشاهدة حول العالم، منذ تحميله في شهر أبريل/نيسان الماضي.

وبعيدا عن الفيديوهات الموسيقية، يأتي في المركز الثاني الفيديو Silento – Watch Me والذي حقق 116 مليون مشاهدة منذ تحميله على موقع اليوتيوب في أبريل/نيسان الماضي.

وفي المركز الثالث جاء الإعلان التجاري Clash of Clans :Revenge، والذي حقق 83 مليون مشاهدة، وهو رقم جيد جدا، بالنسبة لمجرد إعلان تجاري.

وفي المركز الرابع تأتي خدعة الكرات البلاستيكية Crazy Plastic Ball PRANK، والتي حققت 56 مليون مشاهدة.

وفي المركز الخامس جاءت حلقة برنامج The Tonight Show مع الثلاثي Will Ferrell و Kevin Hart و Jimmy Fallon، والتي حققت 54 مليون مشاهدة.

وفي المركز السادس تأتي حلقة استضافة جاستين بيبر في برنامج The Late Late Show معJames Corden والتي حققت 43 مليون مشاهدة.

وفي المركز السابع يأتي مقطع البالون الذي ينفجر بعد امتلائه بالماء 6ft Man in a Giant 6ft Water Balloon، والذي حقق 40 مليون مشاهدة.

وفي المركز الثامن تأتي حلقة Britain’s Got Talent مع الفتى الذهبي Calum Scott والتي حققت 38 مليون مشاهدة.

وفي المركز التاسع يأتي فيديو الإعلان التجاري الذي استخدم فكرة ذكية، وهي فكرة الأب المُسن الذي أذاع نبأ وفاته حتى يتمكن من رؤية أبناءه، وحقق هذا الفيديو أيضا 38 مليون مشاهدة. 

وفي المركز العاشر جاءت حلقة استضافة الرئيس الامريكي أوباما في برنامج Jimmy Kimmel Live، حين كان يقرأ بعض التغريدات الساخرة عنه، وحقق هذا الفيديو 34 مليون مشاهدة.

المصدر: تي ان دبليو