فيديو .. دبا الفجيرة يكرم الإمارات بثلاثية سند

الرياضة

فيديو .. دبا الفجيرة يكرم الإمارات بثلاثية سند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7a8

قاد المهاجم سند علي فريقه دبا الفجيرة إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه الإمارات (3-0) في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المرحلة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وأحرز سند علي أهداف دبا الفجيرة الثلاثة "هاتريك" في الدقائق الـ (59 و 76 و 91) من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب نادي الفجيرة.
ورفع نادي دبا الفجيرة رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم إلى المركز العاشر، بينما توقف رصيد الإمارات عند 13 نقطة وتراجع إلى المرتبة الثامنة حتى الآن في الدوري.

النصر يهزم بني ياس على أرضه


وفي مباراة أخرى، فاز النصر على بني ياس (3-2) في عقر داره.
وتوالى على تسجيل ثلاثية النصر كل من خالد جلال، والبوركينافي جوناثان بيترويبا، والكونغولي جيرس كيمبو إيكوكو في الدقائق الـ (24، 26، 35)، بينما كان حبوش صالح، لاعب بني ياس، قد افتتح التسجيل في المباراة بعد مرور 37 ثانية من انطلاق صافرة البداية ليصبح أسرع هدف في الدوري، واختتم زميله المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 76 بتسجله الهدف الثاني لأصحاب الأرض.


ورفع النصر رصيده إلى21 نقطة ويشغل المركز الثالث، في حين تجمد رصيد بني ياس، الذي تعرض للهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر 5 مباريات مقابل تعادلين، عند 13 نقطة، ويحتل المركز الخامس حتى الآن في جدول ترتيب الدوري بانتظار المباريات الأخرى ضمن هذه الجولة.

المصدر: وكالات