فيديو .. راؤول يودع الملاعب بعد تتويجه بلقب بطل الدوري الأمريكي

الرياضة

فيديو .. راؤول يودع الملاعب بعد تتويجه بلقب بطل الدوري الأمريكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5od

وضع الإسباني راؤول غونزاليس حدا لمسيرته الكروية، الحافلة بالانتصارات، بالتتويج بلقب بطل الدوري الأمريكي لكرة القدم، مع فريقه نيويورك كوسموس.

وتغلب فريق نيويورك كوسموس على منافسه أوتاوا فوري (3-2) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأحد 16 نوفمبر/تشرين الثاني.

وصنع المهاجم الإسباني خلال الدقائق القليلة التي شارك خلالها في المباراة آخر فرصة هدف في مسيرته الاحترافية بحلول الدقيقة الـ 85 بتمريرة رائعة لزميله الأرجنتيني جاستون سيرينو الذي أحرز ثلاثية "هاتريك" للفريق الفائز.

وقال راؤول بعد المباراة: "أنا سعيد جدا، هذه المباراة كانت الأخيرة في مسيرتي الاحترافية. أنا فخور جدا بما تمكنت من تحقيقه. تبدأ الآن مرحلة جديدة في حياتي".

ولعب راؤول غونزاليس (38 عاما)، 16 موسما مع ريال مدريد، فاز خلالها بثلاثة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وستة ألقاب في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى العديد من البطولات الأخرى.

وانتقل أسطورة ريال مدريد، بعد ذلك إلى صفوف شالكه الألماني لمدة عامين، ثم خاض تجربة الاحتراف في الدوري القطري مع نادي السد، قبل أن ينتقل في عام 2014 إلى صفوف نيويورك كوسموس الذي لعب معه 29 مباراة وسجل خلالها 8 أهداف.

المصدر: وكالات