إيفرتون يستعيد نغمة الانتصارات بفوز عريض على سندرلاند (فيديو)

الرياضة

إيفرتون يستعيد نغمة الانتصارات بفوز عريض على سندرلاند (فيديو)إيفرتون يكتسح سندرلاند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4el

استعاد إيفرتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة وأكرم وفادة ضيفه سندرلاند بتغلبه عليه 6-2 ضمن المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني

وهو الفوز الأول لإيفرتون بعد تعادل وخسارتين متتاليتين والرابعة هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن مشاركة مع كريستال بالاس وواتفورد، فيما عاد سندرلاند إلى سكة الهزائم التي بلغت 7 حتى الآن مقابل 3 تعادلات وفوز واحد حققه في المرحلة الماضية على نيوكاسل، فبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

 وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين، فبعدما كان إيفرتون في طريقه إلى حسمها في صالحه بسهولة إثر تقدمه بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الـ31، رد الضيوف بهدفين مدركين التعادل بيد أن سندرلاند دفع ثمن اندفاعه نحو الهجوم لتستقبل شباكه 4 أهداف متتالية من هجمات مرتدة استغلها مهاجمو إيفرتون.

وأحرز أهداف إيفرتون كل من جيرارد دولوفيو وأرونا كونيه ثلاثة أهداف "هاتريك" وسيباستيان كوانز بالخطأ في مرماه وروميلو لوكاكو بينما سجل ثنائية سندرلاند جيرمين ديفو و ستيفان فليتشر.

يذكر أنها المرة الأولى التي يحقق فيها إيفرتون الفوز بستة أهداف منذ نوفمبر /تشرين الثاني2007 وللمفارقة فقد كان على حساب سندرلاند عندما تغلب عليه 7-1، وهي الخسارة الثانية في 3 مباريات لسندرلاند بقيادة مدربه الجديد سام إلاردايس.

ساوثمبتون - بورنموث 2 - 0

حسم ساوثمبتون الدربي أمام بورنموث في صالحه بهدفين نظيفين سجلهما الايرلندي الشمالي ستيفن ديفيس بتسديدة على الطائر اثر تمريرة من الفرنسي ريان برتران في الدقيقة الـ31 وجرازيانو بيليه بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر كرة عرضية من الصربي دوسان تاديتش في الدقيقة الـ36 .

وأكمل ساوثمبتون المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعب وسطه الدولي الكيني فيكتور اينياما لتلقيه الانذار الثاني .

وصعد ساوثمبتون الى المركز السابع برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف خلف توتنهام وأمام ليفربول. أما بورنموث الصاعد حديثا الى دوري الاضواء فتجمد رصيده عند 8 نقاط والمركز السابع عشر.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء توتنهام مع أستون فيلا.

المصدر:RT+وكالات