الدوري الإنجليزي .. فوز مثير للسيتي على نوريتش واليونايتد يسقط في فخ التعادل (فيديو)

الرياضة

الدوري الإنجليزي .. فوز مثير للسيتي على نوريتش واليونايتد يسقط في فخ التعادل (فيديو)السيتي يهزم نوريتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4cp

حافظ مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه نوريتش سيتي 2-1 في إطار الجولة 11 من البريميرليج، في مواجهة شهدت ركلتي جزاء وحالة طرد.

وافتتح المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي التسجيل لسيتي برأسية رائعة إثر ركنية للبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الـ67، وعادل كاميرون جيروم لنوريتش بعد خطأ فادح من الحارس الدولي جو هارت وإفلاته الكرة في الدقيقة الـ83، لكن سيتي حصل على ركلة جزاء بسبب لمسة يد من الأسكتلندي راسل مارتن الذي طرد ترجمها توريهفي الدقيقة الـ89 .

 ورفع سيتي رصيده إلى 25 نقاط بالتساوي مع أرسنال الفائز على مضيفه سوانسي 3-0 على ملعب "ليبرتي" ، برغم غيابات نجومه ثيو والكوت والويلزي أرون رامسي وأليكس أوكسلايد تشامبرلاين المصابين.

Manchester City FC 2 - 1 Norwich City FC

‎Posted by GoalPress on‎ 31 أكتوبر، 2015

سوانزي - أرسنال 0 - 3

حقق فريق أرسنال فوزا عريضا على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف نظيفة
وتقدم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو للمدفعجية في الدقيقة الـ 49، قبل أن يضيف المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 68، واختتم الكوستاريكي جويل كامبل ثلاثية أرسنال في الدقيقة الـ 73.

Swansea City Football Club 0 - 3 Arsenal

‎Posted by GoalPress on‎ 31 أكتوبر، 2015

كريستال بالاس - مانشستر يونايتد 0 - 0

أما مانشستر يونايتد فواصل مسلسل تعادلاته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم محققا التعادل السلبي الثاني على التوالي أمام مضيفه كريستال بالاس

وفشل مانشستر يونايتد في تعويض إخفاق الخروج من كأس الرابطة بخسارته بركلات الترجيح أمام ميدلزبره، فضلا إخفاقه في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، والذي فاز بدوره على نوريتش سيتي بهدفين لهدف، ليبتعد في الصدارة، بينما حقق ألمانيو التعادل السلبي الثاني بعد تعادله مع غريمه مانشستر سيتي في الجولة السابقة، واكتفى اليونايتد بنقطة يتيمة رفعت رصيده إلى 21 نقطة، في المقابل رفع كريستال بالاس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن.

Crystal Palace Football Club 0 - 0 Manchester United

‎Posted by GoalPress on‎ 31 أكتوبر، 2015

ووست بروميتش - ليستر سيتي 2 - 3

وقاد المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز ليستر سيتي لفوز عزيز على أرض مضيفه ووست بروميتش البيون 3-2 عندما سجل هدفين على ملعب "هاوثورنز

وافتتح الفنزويلي سالومون روندون التسجيل للمضيف عند الدقيقة الـ30 ، قبل أن يرد ليستر بثنائية لمحرز في القيقة الـ57 و64 ويضمن النقاط مع متصدر ترتيب الهدافين جيمي فاردي الذي سجل للمباراة الثامنة على التوالي في الدقيقة الـ77، قبل تقليص ريكي لامبرت الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

ورفع محرز رصيده إلى سبعة أهداف في المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء فاردي الذي يملك11 هدفا.

وفاجأ واتفورد ضيفه وست هام بهدفين نظيفين على ملعب "فيكاراج رود" سجلهما النيجيري أوديون إيغالو في الدقيقتين الـ39 و48.

 وتعادل نيوكاسل مع ضيفه ستوك بدون أهداف على ملعب "سانت جيمس بارك" .

المصدر: وكالات