موتورولا تتحدى.. هاتف بشاشة ضمان 4 سنوات ضد جميع أنواع الصدمات (فيديو)

العالم الرقمي

موتورولا تتحدى.. هاتف بشاشة ضمان 4 سنوات ضد جميع أنواع الصدمات (فيديو) هاتف بشاشة مضمونة 4 سنوات ضد جميع أنواع الصدمات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4da

أكثر ما يزعج مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة هو أن يسقط الهاتف من يده، ثم ينحني على الأرض ليلتقطه، فيفاجأ بالشاشة وقد تحطمت، وأصبح لزاما عليه أن يستبدلها في أقرب وقت ممكن.

والآن تدعي شركة موتورولا إنها وجدت حلا نهائيا لهذه المشكلة، حيث قدمت الشركة الهاتف الجديد Droid Turbo 2، الذي تقول عنه الشركة إن شاشته مضادة لجميع أنواع الصدمات، وتقدم الشركة ضمانا عليها ضد الكسر لمدة 4 سنوات.

وقالت الشركة إنها أمضت الثلاث سنوات السابقة في تطوير هذا الهاتف الجديد، الذي تأتي شاشته بمقاس 5.4 بوصات، من نوع QHD، ومغطاة بأكثر من طبقة لامتصاص جميع أنواع الصدمات الناتجة عن السقوط الحر، والطبقة الأخيرة هي من نوع "أموليد" وتتميز بدقة وضوح ممتازة.

ويأتي معالج الهاتف من نوع كوالكوم 810، أما الكاميرا الخلفية فبدقة 21 ميغابكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

وقالت الشركة أيضا إنها أمضت وقتا طويلا في البحث في كيفية تقديم هاتفها في أكثر من 1000 شكل مختلف، بفضل الألوان المبتكرة الشديدة التميز التي طورتها الشركة، وأيضا بفضل المواد المختلفة التي تدخل في صناعة الهاتف، من المعدن والجلود إلى النايلون البلاستيكي.

الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب الأخير من شركة غوغل العالمية، ويتميز بغطاء خارجي مضاد أيضا للماء، ويحتوي على بطارية تقول عنها الشركة إنها يمكنها العمل المتواصل حتى 48 ساعة.

يأتي الهاتف بسعر 624 دولاراً بسعة تخزين 32 غيغابايت.

المصدر: ديلي ميل

فيسبوك 12مليون