الفيسبوك تُسهّل الحديث بين غير الأصدقاء

العالم الرقمي

الفيسبوك تُسهّل الحديث بين غير الأصدقاءفيسبوك تُسهّل الحديث بين غير الأصدقاء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h44m

تستعد الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم "فيسبوك" لإطلاق ميزة جديدة على تطبيق ماسنجر، تسمى "طلب رسالة"، والتي تُسهل على الناس تلقي (أو تجاهل) رسائل من أشخاص ليسوا أصدقاء لهم.

سابقا كانت الرسائل التي يتم إرسالها من قبل أشخاص ليسوا أصدقاء (أو أصدقاء الأصدقاء) يتم تحويلها تلقائيا إلى صندوق "Other".

وكانت هذه الرسائل كثيرا ما تتعرض لعدم ملاحظتها من قبل المستخدمين، مما يفوت الفرصة على بعض الأشخاص في التحدث إلى آخرين ليسوا في قائمة أصدقائهم، خاصة إذا ما كان الأمر يتعلق بقطاع الأعمال التجارية.

ومع إطلاق الفيسبوك الخدمة الجديدة المسماة Message Requests في غضون الأيام القليلة المقبلة، ستظهر هذه الرسائل على منصة المستخدمين تحت اسم "طلب رسالة"، وتتيح الفيسبوك بهذا للمتلقي قراءة الرسالة، ثم إمكانية الرد عليها أو تجاهلها، من دون علم الشخص المُرسِل.

أما الآن، بعد إتاحة هذه الخاصية، فكل ما عليك فعله للوصول إلى شخص ما هو أن تتعرف على اسمه على الفيسبوك، من دون الحاجة إلى رقم هاتفه، وبعدها ستتمكن من إرسال رسالة إليه، حتى وإن لم يكن في قائمة أصدقائك، ليقوم هو بالتالي بقراءة الرسالة، ثم عليه أن يختار بين الرد أو تجاهل الإجابة.

المصدر: ماشابل

فيسبوك 12مليون