"سامسونغ" تطرح هاتفي "غالاكسي On5" و"غالاكسي On7" أواخر شهر أكتوبر/تشرين الأول

العالم الرقمي

"غالاكسي On7"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3ya

كشفت "سامسونغ" عن هاتفيها "غالاكسي On5" و"غالاكسي On7" اللذين يندرجان ضمن فئة الهواتف المنخفضة المواصفات الموجهة للأسواق الصاعدة، مثل الصين والهند.

ويشبه الهاتفان الجديدان تصميم هواتف "غالاكسي A"، إلا أن هيكليهما مصنوعان من البلاستيك بدلا من المعدن ويحملان إطارات وحواف رقيقة.

ورغم بعض الاختلافات يجتمع هاتفا "غالاكسي On5" و"غالاكسي On7" على عدة قواسم تتعلق بدقة الشاشة ومساحة التخزين الداخلية ودقة الكاميرا الأمامية والخلفية ونظام التشغيل.

ويعمل هاتف "غالاكسي On7" بواسطة الجيل الرابع "LTE" من شبكات الاتصالات، ويدعم نظام تشغيل "أندرويد 5.5"، من إصدار "لوليبوب"، ويحمل شاشة بتقنية "TFT"، قياس 5.5 بوصات ودقة 1280×720 بكسل.

ويزن الهاتف 172 غراما وتبلغ سماكته 8.2 مليمترات، فيما تسع مساحة التخزين الداخلية 8 جيغابايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيغابايت، كما يحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3 آلاف ميلي أمبير/ساعة.

أما هاتف "غالاكسي On5" فيأتي بشاشة بقياس 5 بوصات ويضم معالجا من نوع "Exynos 3475" وتبلغ سعة بطاريته 2600 ميلي أمبير/ساعة، أما في ما عدا ذلك فيتشابه فيه مع هاتف "غالاكسي On7".

وتعتزم شركة سامسونج طرح الهاتفين المتوفرين باللونين الأبيض والذهبي "غالاكسي On7" و"غالاكسي On5" أواخر شهر أكتوبر/تشرين الأول، وذلك بسعر 154 دولاراً لهاتف "غالاكسي On5" و199 دولاراً لهاتف "غالاكسي On7" .

 المصدر: "تاك تايم"

فيسبوك 12مليون