بالفيديو.. طرد راكبة من على متن طائرة أمريكية يثير غضب واستهجان باقي الركاب

متفرقات

بالفيديو.. طرد راكبة من على متن طائرة أمريكية يثير غضب واستهجان باقي الركاب طرد راكبة من على متن طائرة أمريكية يثير غضب وامتعاض باقي الركاب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3t6

أثار موقف غريب قامت به مضيفة طيران في الخطوط الجوية الأمريكية غضب واستهجان الركاب على متن الطائرة، فعبروا عن احتجاجهم ورفضهم لتصرف المضيفة غير المسبوق.

ومما أثار غضب الركاب قيام المضيفة بطرد مسافرة على متن الرحلة المتوجّهة إلى مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأميركيّة، وذلك فقط لأنّها لم تسمع التعليمات بملازمة مكانها.

وصور أحد ركاب الطائرة استهجان المسافرين تصرف المضيفة مع الراكبة التي لم تُخالف التعليمات، ولم تغادر مكانها، بل كل ما حصل أنها لم تسمعها.

ويُسمع في الفيديو صوت المضيفة وهي تطلب من الراكبة النزول من الطائرة قبل إقلاعها، وإلا ستستدعي رجال الشرطة لإنزالها بالقوة.

وبالرغم من أن الراكبة أجهشت بالبكاء وقالت إنها لم تقم بشيء، أصرت المضيفة على إنزالها من الطائرة، وسط استنكار الركاب الذين اعتبروا أن الشركة ستخسر الكثير من زبائنها نتيجة ما قامت به هذه المضيفة.

واستقلت الشابة طائرة أخرى للوصول إلى بورتلاند، وقال متحدث باسم شركة الطيران إنهم فتحوا تحقيقا في الموضوع.

وقد صور أحد الركاب الواقعة بالفيديو من هاتفه المحمول، وقام بتحميل الفيديو على موقع اليوتيوب، ليحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، ويثيرَ عاصفة من التعليقات المستهجنة لتصرف المضيفة الغريب.

المصدر: إل بي سي يوروب

أفلام وثائقية