"نورمال وان" يعتذر لجماهير ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3na

اعتذر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، للجمهور بعد التعادل المخيب مع روبين الروسى على ملعب "الأنفيلد"، الخميس 22 أكتوبر/تشرين الأول، في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "اعتذر لجمهور ليفربول بعد التعادل مع روبين قازان.. أنا لست راضيا عن هذه الليلة. وهي المرة الأولى لي في ملعب (أنفيلد) وستأتي فرص أخرى كثيرة للتعويض".

وأضاف "نورمال وان" وهو اللقب الذي أطلقه كلوب على نفسه: "لقد كان الترحيب حارا من الجمهور في واحدة من أفضل اللحظات في حياتي، وعلينا أن نعوض في المباراة القادمة".

وتعادل ليفربول في ثاني مباراة له تحت قيادة كلوب، بعد الأولى خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير سلبا، يوم السبت الماضي، في ملعب "وايت هارت لين"، وذلك ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يورعن كلوب، الذي تولى مهمة تدريب ليفربول خلفا للأيرلندي بريندان رودجرز مطلع الشهر الجاري، قد اختار لقب "نورمال واد - الشخص العادي"، وذلك ردا على سؤال أحد الصحفيين قال له إن البرتغالي جوزيه مورينيو يطلق على نفسه "سبيشيال وان"، (الرجل الاستثنائي)، فماذا عن لقبك المفضل، فأجاب كلوب "نورمال وان".

المصدر: وكالات