النجمة الصاعدة غاربيني موغوروزا بطلة لدورة بكين للتنس (فيديو)

الرياضة

النجمة الصاعدة غاربيني موغوروزا بطلة لدورة بكين للتنس (فيديو)النجمة الصاعدة غاربيني موغوروزا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2m0

أحرزت الإسبانية الصاعدة غاربيني موغوروزا بلانكو لقب بطلة دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها نحو 4 ملايين و 750 ألف دولار.

وجاء تتويج الإسبانية الشابة، التي احتفلت بربيعها الـ 23 يوم الخميس الماضي، على حساب السويسرية تيميا باشينسكي، المصنفة 12، بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-4) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول.


وأحرزت غاربيني موغوروزا بلانكو، اللقب الأول لها في الموسم الحالي والثاني في تاريخ مسيرتها الاحترافية، وحصلت على جائزة مالية قدرها 973 ألف دولار، وأضافت 1000 نقطة إلى رصيدها في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات .

كما كللت غاربيني موغوروزا تألقها ليس فقط بتتويجها بلقب البطولة فحسب، بل بالظفر لأول مرة في تاريخها ببطاقة المشاركة في البطولة الختامية للاعبات التنس المحترفات التي ستقام في سنغافورة في الفترة من الـ25 من الشهر الجاري وحتى الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وأصبحت غاربيني موغوروزا، التي بلغت نهائي ويمبلدون 2015، اللاعبة الثالثة التي تضمن مشاركتها في البطولة الختامية، بعد الروسية ماريا شارابوفا والرومانية سيمونا هاليب.

المصدر: "twitter/WTA"