بايرن ميونيخ يكتسح دورتموند ويبتعد في صدارة البوندسليغا .. (فيديو)

الرياضة

بايرن ميونيخ يكتسح دورتموند ويبتعد في صدارة البوندسليغا .. (فيديو)فرحة مولر وليفاندوفسكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h24a

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه بوروسيا دورتموند بـ 5 -1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد 4 أكتوبر /تشرين الأول في الجولة الثامنة من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف بايرن ميونيخ توماس مولر هدفين الأول في الدقيقة الـ26 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الـ34، وروبرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين الـ46 والـ58، وماريوغوتزه في الدقيقة الـ66، فيما سجل هدف بوروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة الـ37.

واحتل المركز الأول روبرت ليفاندوفسكي برصيد ثمانية أهداف برصيد 12 هدفا وجاء خلفه أوباميانغ لاعب دورتموند بـ10 أهداف فيما احتل المركز الثالث توماس مولر برصيد 8 أهداف .

وفشل دورتموند في إيقاف سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ، التي استمرت للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري الألماني، ليتلقى أول هزائمه في الدوري هذا الموسم.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 24 نقطة وانفرد بصدارة جدول ترتيب الأندية فيما تجمد رصيد دورتموند عند 17 نقطة في المركز الثاني.

FC Bayern München 5 - 1 Borussia Dortmund

‎Posted by GoalPress on‎ 4 أكتوبر، 2015

باير ليفركوزن - أوغسبورغ 1-1

 وفي مباراة ثانية تعادل باير ليفركوزن مع ضيفه أوغسبورغ 1-1، تقدم أوغسبورغ عن طريق بيرنارد لينو، لاعب باير ليفركوزن، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ12 قبل أن يعادل لباير ليفركوزن كريم بلعربي في الدقيقة الـ39 من زمن اللقاء.

وكان بمقدور ليفركوزن أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ71 بعد حصوله على ضربة جزاء لكن هاكن جالهان أوغلو فشل في ترجمتها إلى هدف لفريقه.

وبهذا التعادل رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن كما رفع أوغسبورغ رصيده إلى خمس نقاط في المركز 16.

شالكه - كولونيا 0-3

وفي مباراة ثالثة فاجأ كولونيا فريق شالكه وفاز عليه على أرضه وبين جمهوره 3-0 ورفع رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، فيما تجمد رصيد شالكه الذي مني بهزيمته الثانية في 11 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات عند 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف دورتموند.

FC Schalke 04 0 - 3 1. FC Köln

‎Posted by GoalPress on‎ 4 أكتوبر، 2015

المصدر: RT+ AFP

دوري أبطال اوروبا