الدوري الألماني.. فوز مونشنغلادباخ وسقوط هامبورغ (فيديو)

الرياضة

 الدوري الألماني.. فوز مونشنغلادباخ وسقوط هامبورغ (فيديو)سعادة هافارد بفوز فريقه مونشنغلادباخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h21j

فاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه فولفسبورغ 2-0 السبت 3 أكتوبر /تشرين الأول في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا".

وسجل هدفي بوروسيا مونشنغلادباخ هافارد نوردفيت وإبراهيما تراوري في الدقيقتين الـ75 والـ79 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز رفع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ13 بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 12 نقطة في المركز السابع مؤقتا.

Borussia Mönchengladbach 2 - 0 WolfsburgHåvard Nordtveit (75')Ibrahima Traore (79')

‎Posted by GoalPress on‎ 3 أكتوبر، 2015

وبنفس النتيجة فاز إنغلوشتاد على ضيفه إينتراخت فرانكفورت، وسجل هدفي إنغلوشتاد باسكال جروز وشتيفان ليكس في الدقيقتين الـ78 والـ84، ورفع إنغلوشتاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتا بينما توقف رصيد فرانكفورت عند تسع نقاط في المركز الـ 12 .

كما فاز هيرتا برلين على ضيفه هامبورغ 3-0 سجل الأهداف سالمون كالو في الدقيقة الـ17 وفيداد إيبيسفيتش (هدفين) في الدقيقتين الـ76 والـ78، ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مؤقتا فيما تجمد رصيد هامبورغ عند عشر نقاط في المركز الـ 11.

وفاز هانوفر على فيردر بريمن بهدف نظيف، ورفع هانوفر رصيده إلى خمس نقاط في المركز الـ16 مؤقتا وتجمد رصيد فيردر بريمن عند سبع نقاط في المركز الـ 14 .

وتعادل هوفنهايم مع ضيفه شتوتغارت بهدفين لكل منهما، سجل هدفي هوفنهايم كيفن فولاند الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ33 والثاني في الدقيقة الـ77.

وأحرز هدفي شتوتغارت يان كليمنت و تيمو ويرنير في الدقيقتين 64 والـ90، وبهذا التعادل رفع هوفنهايم رصيده إلى ست نقاط في المركز الـ15 مؤقتا كما رفع شتوتغارت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ18 الأخير.

وتستكمل الأحد 4 أكتوبر/ تشرين الأول مباريات هذه المرحلة بلقاء هام بين فريقي بايرن ميونيخ ومنافسه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

المصدر: RT+ DPA