أبل Apple تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6S في 3 أيام فقط

العالم الرقمي

أبل Apple تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6S في 3 أيام فقطأبل تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6S في 3 أيام فقط
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1nf

حققت مبيعات أحدث هواتف أبل "آيفون 6S" رقما قياسيا جديدا في مبيعات الشركة الأمريكية عملاقة الهواتف المحمولة، فقد باعت أبل 13 مليون جهاز بعد 3 أيام فقط من إطلاقه.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة "تيم كوك": "أول نتائج مبيعات عطلة نهاية الأسبوع السابقة تتخطى أية نتائج سابقة في تاريخ شركة أبل".

وقد تخطى الهاتف الأحدث للشركة مبيعات آيفون 6 في نفس فترة الثلاثة أيام قبل عام، والتي بلغت وقتذاك 10 ملايين جهاز، فكيف نجحت أبل في تحقيق نحو 10 مليارات دولار من مبيعات الهواتف في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة؟

ربما تكمن الإجابة في أنه تم إطلاق آيفون 6S لأول مرة في الصين في نفس وقت ظهوره في الولايات المتحدة وأوروبا.

الجدير بالذكر أن شاشات الهاتف الجديد تزود لأول مرة بخاصية الـ Force Technology، أو الـ 3D Touch ، والتي تفهم مستويات مختلفة من الضغط على الشاشة، وتعطي كل مستوى من الضغط مزايا جديدة.

ويمكن الاستفادة من هذه الميزة في كافة التطبيقات، كالصور والبريد الإلكتروني والرسائل وغيرها، بحيث يمكن الوصول سريعاً إلى مزايا كل تطبيق دون الحاجة لفتحه بالضغط عليه فترة أطول من الضغطة المعتادة.

ومن أهم ما تغير في الهاتف الجديد أيضا استبانة (دقة صورة) الكاميرا الخلفية التي بلغت 12 ميغابيكسل، واستبانة الكاميرا الأمامية التي بلغت 5 ميغابيكسل، كما تستخدم أبل لأول مرة في هاتفها الأخير تقنية تصوير الفيديوهات بدقة 4K.

المصدر: انغيدجيت

فيسبوك 12مليون