الأهلي يسقط أمام أورلاندو الجنوب إفريقي .. (فيديو)

الرياضة

الأهلي يسقط أمام أورلاندو الجنوب إفريقي .. (فيديو)الأهلي يسقط أمام أورلاندو الجنوب إفريقي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1it

خسر الأهلي المصري أمام مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 26 سبتمبر/أيلول، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويدين أصحاب الأرض بالفضل في فوزهم لمهاجمهم ثامسانكا غابوزا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد لهم مبكرا في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية.

وصعب الأهلي من مهمته، في مواصلة الدفاع عن لقب بطل الكونفدرالية، حيث يتعين عليه الفوز في مباراة الإياب وبفارق هدفين على الأقل.

وسبق للمارد الأحمر مواجهة الفريق الجنوب إفريقي 4 مرات من قبل في دوري أبطال إفريقيا 2013، وأسفرت المواجهة الأولى عن هزيمة مدوية للفريق المصري بثلاثية نظيفة في ملعب الجونة، ومن ثم تعادل الفريقان في مباراتين متتاليتين، الأولى من دون أهداف في دور المجموعات، والثانية بهدف لمثله في النهائي ذهابا، قبل أن يثأر الأهلي لخسارته الأولى بتوجيهه الضربة القاضية لأورلاندو بفوزه عليه بهدفين نظيفين إيابا في النهائي وتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2013، وتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وأخفق الأحمر في مصالحة جماهيره بعد هذه المباراة على الأقل، وطي صفحة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر التي خسر فيها أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين حملا توقيع نجم القلعة البيضاء باسم مرسي في إستاد بترو سبورت.

المصدر: وكالات