فوز خجول لتوتنهام على بالاس في وايت هارت لين

الرياضة

فوز خجول لتوتنهام على بالاس في وايت هارت ليننجم توتنهام هاري كين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h137

حقق توتنهام فوزا خجولا على كريستال بالاس بهدف من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين، برسم الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة الـ68، بعد مجهود فردي مميز، أتبعه بتسديدة ارتطمت بالحارس قبل أن تسقط في شباك الضيوف.

ورفع السبرز رصيدهم في الجدول العام إلى 9 نقاط في المركز التاسع، خلف كريستال بالاس بالذات بفارق الأهداف.

Tottenham Hotspur 1 - 0 Crystal Palace Football Club#SON_Heungmin (67')

Posted by GoalPress on Sunday, September 20, 2015

وكان وست هام يونايتد أنهى أمس السبت سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في البطولة، وفاز عليه 2-1 على ملعب الاتحاد.

وتأخر السيتيزن، الذي فاز في مبارياته الخمس السابقة دون أن تتلقى شباكه أي هدف، بنتيجة 2-0 في الشوط الأول من هدفين لـ فيكتور موزيس وديافرا ساكو.

وعلى الرغم من تقليص كيفن دي بروين الفارق لصالح السيتي في الشوط الثاني، وهو أول أهداف اللاعب مع فريقه الجديد، إلا أن الضيوف استطاعوا الإفلات من هجمات سيتي المتكررة التي لم تتوقف منذ بداية الشوط الثاني.

ورغم الخسارة مازال السيتي متصدرا برصيد 15 نقطة، بينما بات وست هام في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، متقدما بفارق الأهداف على ليستر سيتي، الذي تعادل 2-2 مع ستوك سيتي في وقت سابق.

ويحتل مانشستر يونايتد، الذي يلعب مع ساوثامبتون الأحد 30 سبتمبر/أيلول، المركز الرابع برصيد 10 نقاط، أمام أرسنال بفارق الأهداف.

 

Manchester City FC1 - 2 West Ham United FCWest HamVictor Moses (6')Diafra Sakho Official (31')Manchester CityKevin De Bruyne (45'+2)

Posted by GoalPress on Saturday, September 19, 2015

المصدر: وكالات