"كيا" ترى منافسة لها في "لادا" الجديدة

عالم السيارات

سيارة لادا فيستا الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h10d

اعتبرت شركة "كيا" الكورية لصناعة السيارات، سيارة "لادا فيستا" الجديدة منافسة لسياراتها من طراز "KIA Rio" في سوق السيارات.

وقد اعترف بيتر شراير نائب رئيس مؤسسة هونداي – كيا، بأن سيارة "لادا فيستا" الجديدة ستنافس أغلب السيارات رخيصة الثمن وضمنها سيارة "KIA Rio" في سوق السيارات في روسيا. جاءت هذه التصريحات بعد أن شاهد سيارة "لادا فيستا" المعروضة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

وقال شراير "تذكرني بسيارة "لادا نيفا" التي لاتزال حيوية ومطلوبة حتى الآن. سيارة "لادا فيستا" الجديدة ستكون منافسا قويا لسيارتنا "KIA Rio" في روسيا. لكن المنافسة أمر جيد دائما، لأنها تقوي الجميع".

سيارة "كيا ريو" سيدان 2015

تجدر الإشارة الى أن سيارة "لادا فيستا" الجديدة ستعرض في أسواق السيارات في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وستكون بثلاثة نماذج

((Classic, Comfort, Luxe وتكون مجهزة بوسائد هوائية لحماية الركاب والسائق وكذلك بمنظومات تساعد السائق عند صعود المرتفعات وثبات السيارة عند الاستدارة، وأيضا بمكيف الهواء وغير ذلك.

لوحة القيادة

سعة محرك السيارة 1.6 ليتر وقوة المحرك – 87، 106، 114 حصانا ومن المتوقع أن تكون قيمة السيارة من 495 ألف روبل (حوالي 7500 دولار) فما فوق.

المصدر: فيستي.رو