اليمن.. الحوثيون يعرضون تسجيلا مصورا لأحد الأسرى السعوديين

مجتمع

اليمن.. الحوثيون يعرضون تسجيلا مصورا لأحد الأسرى السعوديينالجندي السعودي الذي قال الحوثيون إنه أسير لديهم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0vl

بثت قناة المسيرة التابعة لجماعة أنصار الله في وقت متأخر الأربعاء 16 أيلول/سبتمبر تسجيلا مصورا عرضت فيه أسيرا من الجيش السعودي.

وعرضت القناة التابعة للحوثيين تسجيلا لرجل في زي عسكري، قال في التسجيل المصور إنه جندي سعودي من منطقة جازان على الحدود الجنوبية الغربية مع اليمن، وقد وقع أسيرا مع عدة جنود دون ذكر عددهم أو تاريخ أسرهم.

وأوضح الجندي السعودي الأسير، العريف إبراهيم عراج محمد حكمي أنه من الكتيبة الرابعة في اللواء الأول المتمركز في جيزان، قائلا إنه يتحدث باسم أسرى الجيش السعودي في اليمن، مثنيا على المعاملة الحسنة التي يتلقونها في اليمن.

وطالب المتحدث باسم أسرى الجيش السعودي قيادة بلاده بوقف الحرب التي تشن على اليمن والتي ليس فيها إلا الدمار والقتل لليمنيين.

ودعا العريف حكمي زملاءه في الجيش السعودي الى عدم تصديق ما يقال لهم من تبريرات لهذه الحرب، مؤكدا أن السعوديين واليمنيين أخوة في الدين والجوار وهذه الحرب فيها إساءة للعلاقات بين البلدين.

وشهدت المنطقة الحدودية بين السعودية واليمن عددا من المواجهات عبر الحدود وعمليات قصف منذ أن أطلق التحالف العربي الذي تقوده السعودية عملية واسعة ضد الحوثيين في اليمن، دعما للرئيس المعترف به دوليا عبدربه منصور هادي.

المصدر: وكالات